جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تقرير.. بعد إعلان مصيره.. أين يذهب بوجبا في الموسم المقبل؟

بوجبا

بوجبا

بشكل واضح، أعلن مينو ريولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مصير اللاعب، حيث أكد أن رحلته مع النادي الإنجليزي انتهت بالفعل.

وقال ريولا في حوار مع صحيفة توتو سبورت الإيطالية: "أستطيع أن أقول أن علاقة بوجبا مع مانشستر يونايتد انتهت" ولم تكشف الصحيفة الإيطالية المزيد من تصريحات ريولا، التي جاءت ضمن حوار مطول مع الوكيل الشهير، سيتم عرضه كاملًا في وقت لاحق.

وأنهى الوكيل الإيطالي ذو الأصول الهولندية جدلًا كبيرًا حول مصير اللاعب، الذي ألمح في وقت سابق لرغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، إلا أن النادي الإنجليزي فشل في الوصول لاتفاق مالي مرض مع الأندية الراغبة في التعاقد معه.

ولم توضح التصريحات الني نقلتها الصحيفة الإيطالية عن ريولا ما إذا كان اللاعب سيرحل بشكل مجاني عقب انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، أم سيرحل في يناير المقبل، ليستفيد مانشستر يونايتد بمقابل مالي نظير 

وانتقل بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2016، وأصبح بذلك الانتقال أغلى لاعبي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كبدت الصفقة خزائن النادي الإنجليزي 89 مليون جنيه إسترليني، بعدما قدم مستويات مبهرة بقميص فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي تعاقد معه بشكل مجاني، بعدما فرط مانشستر يونايتد في خدماته عام 2012.

ورغم أن بوجبا لم يقدم المستويات المأمولة في السنوات الأخيرة، وتورطه في الكثير من المشكلات، أبرزها مع جوزيه مورينيو مدربه البرتغالي السابق في مانشستر يونايتد، إلا أن لاعب خط الوسط الموهوب يبقى حلمًا للكثير من الأندية الأوروبية الكبرى، ومنها من حاول بالفعل الفوز بخدمات اللاعب مؤخرًا.

وكان بوجبا أحد أبرز المساهمين في تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018، التي استضافتها الأراضي الروسية، كما ساهم في تأهل المنتخب الشهير بـ "الديوك" لنصف نهائي النسخة الحالية لدوري الأمم الأوروبية.

نادي يوفنتوس الذي عاش بوجبا أفضل أيام مسيرته الكروية بين جدرانه يبقى وجهة محتملة للنجم الفرنسي، حيث ألمح كثيرون لرغبة اللاعب في العودة مجددًا لصفوفه، وفسر كثيرون تصريحات الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق في شهر يوليو الماضي حول رغبة بعض لاعبي يوفنتوس السابقين في العودة مجددًا إلى النادي بأنه يقصد بوجبا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت في وقت سابق أن عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد يتضمن أحقية النادي الإنجليزي في تجديد التعاقد لموسم إضافي، مقابل منح اللاعب راتبه الحالي أو زيادته، إلا أنه من الصعب أن يغامر مسؤولي مانشستر يونايتد بتكبد راتب بوجبا لموسم جديد في ظل عدم رغبته في اللعب بصفوف الفريق.

ريال مدريد الإسباني يبقى أيضًا أحد أبرز الأندية التي تتصدر المشهد عن الحديث عن الوجهات المحتملة لانتقال بوجبا في وقت قريب، خاصة بعدما قال النجم الفرنسي بوضوح إن اللعب بصفوف الفريق الملكي يمثل "حلما" بالنسبة له.

وأثار بوجبا جدلًا كبيرًا بتلك التصريحات في شهر أكتوبر الماضي، خاصة وأن تقارير إسبانية عديدة أكدت سابقًا أن بوجبا يبقى أحد أهم أهداف مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد.

التقارير ذاتها أشارت إلى أن ريال مدريد حاول بالفعل ضم بوجبا في صيف عام 2019، لكن مبالغة مانشستر يونايتد في طلباته المالية حالت دون إتمام التعاقد.

تقارير فرنسية أيضًا أشارت في شهر يونيو الماضي إلى أن بوجبا لا يمانع في اللعب بصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة وأن الأخير قادر على تلبية مطالب اللاعب المادية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
روما

روما

1 0
فينورد

فينورد

36

الحكم يشهر البطاقة الصفراء لصالح بيليجريني