شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: لا أتوقع عودة فان دايك هذا الموسم

كلوب

كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه لا ينتظر عودة فيرجيل فان دايك مدافع الريدز للعب هذا الموسم، مؤكدًا أن الأمر ليس مستحيلا.

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، تحدث كلوب عن الصفقات التي أبرمتها إدارة الريدز في الساعات الأخيرة قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية.

وتعاقد ليفربول مع الثنائي أوزان كاباك (شالكه الألماني) وبنجامين ديفيز مدافع بريستون الناشط في دوري البطولة الإنجليزية (شامبيونشيب).

وقال كلوب: "بن ديفيز لاعب جيد، يعرف كيف يلعب الكثير من المباريات لاعب لديه خبرة ورغبة للتطور".

وأضاف: "التعاقد معه كان مثير للاهتمام، أتطلع إلى الحديث معه حيث سارت الأمور بسرعة، خلال الأسابيع والأيام القليلة الماضية درسنا الوضع واتخذنا القرار الذي يتعين علينا القيام به".

وتطرق كلوب للحديث عن كاباك، وقال: "أوزان موهبة وقد أثبت الكثير، إنه هنا الآن في فريق مستقر يمكنه مساعدتنا ويمكننا مساعدته".

وتابع: "تحدث عنه ديفيد فاجنر (مدرب شالكه السابق) بشكل جيد، أوزان يبلغ من العمر 20 عامًا ويلعب موسمه الرابع في كرة القدم الاحترافية، فريقه يعاني من المشكلات لكن لا علاقة له بذلك."

وواصل: "لا يمكن للاعب واحد أن يغير فريقًا، حتى في الموسم الذي هبط فيه مع شتوتجارت إلى الدرجة الثانية، قدم موسما جيدا".

وأكمل: "مشكلتنا منذ أشهر هي إذا حدث شيء لا نعرف ماذا نفعل، وجدنا بعض الحلول الجيدة ولدينا المزيد من الخيارات، لكنها ليست مثالية".

وعن غياب ماتيب، أجاب: "ليس لدي ما أقوله، الأشياء التي حدثت مع لاعبينا لا تصدق، بالتأكيد ضربة قوية، نفقد لاعبا وشخصا لفترة من الوقت، إنه سيئ الحظ".

وعن مواجهة برايتون، قال: "أحترم الفريق وأحترم ما يفعله مدربه، لديهم فكر واضح، لاعبون جيدون في مراكزهم الصحيحة، لقد حققوا أمام توتنهام فوز مستحق".

وعما إذا كان من الممكن أن يدفع بالثنائي الجديد في مباراة الغد، قال: "إنها ليست فكرة رائعة".

وبسؤاله عن موعد عودة فان دايك، قال: "لم يخبرني الطبيب أن هناك فرصة أمام فيرجيل للعب مرة أخرى هذا الموسم، لا أريد أن أقول إنه مستحيل ولكن هذا غير مرجح".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب بريميرليج برصيد 40 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات