جميع المباريات

إعلان

نجم ويست هام ثاني ضحايا عقوبة "الغطس" في بريميرليج

لانزيني

مانويل لانزيني

أقر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسميًا عقوبة الإيقاف لمباراتين على مانويل لانزيني صانع ألعاب فريق ويست هام يونايتد، بعد قيامه بادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، خلال مواجهة فريقه أمام ستوك سيتي، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لمصلحة ويست هام.

وقام لانزيني بالسقوط داخل منطقة الجزاء خلال التحام مع إيريك بيترز لاعب ستوك سيتي، إلا أن الإعادات التليفزيونية أكدت أن بيترز لم يصطدم بالنجم الأرجنتيني الذي قفز على طريقة "الغطس"، لينجح في الحصول على ركلة جزاء منحت فريقه الهدف الأول.

ويعد لانزيني ثاني لاعب يتلقى تلك العقوبة في الموسم الحالي بعد السنغالي عمر نياسيه مهاجم إيفرتون الذي واجه الإيقاف لمباراتين أيضًا الشهر الماضي لنفس السبب.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية تصريحات مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي الذي قال: "بغض النظر عن مسألة إيقافه، في النهاية لن نستفيد شيئًا، لقد قام بـ "الغطس" بكل وضوح، وكان من المفترض أن يتخذ الحكم قرارًا أفضل".

وتلقى ويست هام دفعة كبيرة تحت قيادة مديره الفني ديفيد مويس، حيث ارتقى بالفوز على ستوك سيتي للمركز الخامس عشر في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 16 نقطة في المركز السابع عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن