جميع المباريات

إعلان

سترلينج يشرح.. لماذا ابتعد سيتي عن المنافسة على لقب بريميرليج؟

رحيم سترلينج

رحيم سترلينج

تحدث الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي عن الأسباب التي أدت إلى ابتعاد فريقه عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويبتعد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة قبل مواجهة السيتزنز اليوم أمام مانشستر يونايتد.

وخلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قال سترلينج: "سيتي تباطأ من بداية الموسم خلال دفاعه عن لقب هذا الموسم".

وأضاف: "ليفربول كان أفضل بكثير من أي فريق آخر في الدوري، الفريق حافظ على ثباته خلال الموسم، وهذا هو السبب وراء تصدرهم لجدول البطولة".

وتابع لاعب المنتخب الإنجليزي: "لقد تباطأنا، لم نحافظ على المعايير التي كان يجب علينا الالتزام بها، من الآن وحتى نهاية الموسم علينا الفوز في كل مباراة وما سيحدث، سيحدث".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت هذه بداية عهد هيمنة ليفربول، أجاب: "لقد فزنا بالدوري مرتين على التوالي ليفربول يفوز الآن، الريدز يتقدم هذه المرحلة الزمنية".

وواصل: " لكنني متأكد أن ردة فعلنا ستكون قوية".

وبسؤاله هل فقد سيتي الحماسة مبكرًا نحو لقب بريميرليج قال: " لن أقول إننا تركنا الأمور بسهولة، كرة القدم تدور حول بعض الاشياء مثل الضغط والبوصات والمساحات وأمور أخرى".

وتابع: "لقد كانت لحظة مهمة حقًا في الموسم عندما سجل جابرييل خيسوس هدف الفوز على توتنهام وألغى بسبب تقنية الفيديو".

وأكمل: "لم نكن في أفضل حالاتنا هذا الموسم بكل تأكيد، وابتعد عنا الحظ في بعض الأشياء الصغيرة".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد في الديربي قال: "إنها دائمًا مباراة كبيرة وقوية، الجميع يعرف ذلك، الذهاب إلى أولد ترافورد ليس بالأمر السهل، لكننا سنقاتل في المباراةط.

وردا على سؤال حول ما إذا كان الهدف من المباراة هو ابعاد يونايتد عن التواجد بين الأربعة الكبار قال سترلينج: " لا لن أقول ذلك، دافعنا هو الفوز، مباراة صعبة، يمتلكون فريق جيد، أخفقوا في بعض الأوقات لكنهم عادوا إلى مسارهم الصحيح مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن