جميع المباريات

إعلان

كين يتخلف عن السفر مع توتنهام لمواجهة باكوس دي فيريرا

هاري كين

هاري كين

تخلف هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي عن السفر مع بعثة الفريق إلى البرتغال لمواجهة باكوس دي فيريرا البرتغالي غدا الخميس المقبل في دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك حسبما أجمعت عليه تقارير إعلامية بريطانية اليوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة "ذا اتلانتيك" أن كين/28 عاما/ الذي ضمه المدير الفني نونو إسبيريتو سانتو ضمن قائمة الفريق لمباراة الذهاب والإياب، لم يسافر مع توتنهام بسبب نقص اللياقة البدنية.

وأجج تخلف قائد المنتخب الإنجليزي عن السفر مع بعثة الفريق إلى البرتغال التكهنات التي تشير إلى احتمال رحيله عن توتنهام بشكل مبكر حيث يسعى مانشستر سيتي إلى ضمه.

كان كين الذي يرتبط مع توتنهام بعقد حتى 2024 عاد إلى توتنهام متأخرا من العطلة التي أخذها اللاعبون الدوليون بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية كما اضطر إلى البقاء لخمسة أيام في عزل كورونا.

ولم يكن كين، الذي عاد إلى تدريبات توتنهام يوم الجمعة الماضي، ضمن قائمة الفريق في المباراة التي فاز فيها توتنهام على مانشستر سيتي 1 / صفر يوم الأحد الماضي في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. كما أنه لم يشارك بشكل كامل في تدريبات توتنهام إلا أمس الثلاثاء.

ويعتبر كين من اللاعبين الذين يرغب المدير الفني لسيتي بيب جوارديولا في ضمه، وأفادت وسائل إعلام بريطانية أن سيتي المملوك لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار قدم في يونيو الماضي عرضا تزيد قيمته عن 100 مليون جنيه استرليني لضم كين لكن توتنهام رفض العرض وذكرت هذه الوسائل أن رئيس توتنهام دانيل ليفي طلب 160 مليون جنيه استرليني.

ومن غير الواضح بعد ما إذا كان توتنهام مستعدا للتخلي عن لاعبه الأكثر قيمة لصالح منافسه في الدوري الإنجليزي، وتنتهي فترة الانتقالات في الدوري الإنجليزي بنهاية أغسطس الجاري.

ويحل توتنهام ضيفا على باكوس دي فيريرا في ذهاب دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي، على أن يخوض مباراة الإياب على ملعبه في انجلترا في 26 أغسطس الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن