جميع المباريات

إعلان

كلوب عن اللعب في بلدان القائمة الحمراء: لا يمكن للاعبون أن يأكلون وينامون لعشرة أيام

كلوب

كلوب ومحمد صلاح

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن قرار منع عناصر الفريق من اللعب في البلدان ضمن القائمة الحمراء الخاصة بالخطة الصحية من جانب السلطات الإنجليزية.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قد أعلنت رفضها السماح للاعبيها بالخروج من البلاد للمشاركة دولياً مع منتخباتهم بسبب ظروف الحجر الصحي المصاحب لجائحة كورونا وذلك من خلال بيان رسمي يوم الثلاثاء الماضي.

وعليه فإن الأندية قررت عدم السماح لعناصرها بالذهاب والمشاركة مع المنتخبات في البلاد التي اندرجت ضمن القائمة الحمراء والتي وضعتها بريطانيا.

وقال كلوب من خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة : "القواعد تقول إنه عند العودة فإنه يتوجب عليك الدخول في حجر صحي لمدة 10 أيام في فندق بجوار المطار بدون أدنى فرصة للتدريب، فقط تناول الطعام والنوم ثم الانتظار، لا يمكن أن يفعل لاعبي الكرة هذا، سيخسرون 10 أيام من التدريبات."

ونشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بيانا رسميا يوم الأربعاء ناشد فيه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والحكومة البريطانية من أجل منح العناصر الإفريقية استثناءً من أجل المشاركة رفقة المنتخبات خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام فس سبتمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

70

محاولات من ميلان لكنهم يفتقدوا للدقة في اللمسة الأخيرة على مرمى روما

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

75

ربع ساعة متبقية على نهاية الوقت الأصلي وما زال فريق ليفربول متقدم على أتالانتا بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن