جميع المباريات

إعلان

موسيماني: لست من أعاد بيرسي تاو لأفريقيا.. والأهلي أكبر من برايتون

بيرسي تاو

بيرسي تاو

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أنه لم يكن سبباً في عودة بيرسي تاو للقارة الأفريقية من جديد بعدما تواجد في الدوري الإنجليزي، مشيراً الى أن الأهلي يعد أكبر من برايتون.

وأعلن الأهلي في وقت سابق تعاقده مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادماً من برايتون الإنجليزي ولمدة 4 مواسم.

وانتقدت البعض في جنوب أفريقيا فكرة ترك بيرسي تاو للدوري الإنجليزي والعودة لأفريقيا من جديد.

وقال موسيماني في تصريحات إذاعية في جنوب أفريقيا "لم أقم بإعادة بيرسي تاو لأفريقيا، لكن الوضع الذي كان عليه هو السبب، برايتون حتى لم يقم باستخدامه في فترة الإعداد".

وأكمل "لنكن صادقين، لقد مرت 4 سنوات منذ غادر بيرسي تاو جنوب أفريقيا، لم يلعب كرة القدم بالطريقة التي يجب أن تكون منذ خرج من جنوب أفريقيا، وضع تاو هو الذي أعاده، برايتون لم يعطي بيرسي تاو الاحترام الذي يستحقه".

وشدد "وبالمناسبة، هل برايتون أكبر من الأهلي؟، الأهلي فريق أكبر، معذرةً نحن عائدون من كأس العالم للأندية".

وأضاف "أنا لست مدرباً يحب الخسارة أو يتعامل معها بهدوء، أكره الخسارة وليست في مساحتي، خلال 7 سنوات عمل في فريقي السابق، الخسارة كانت 20 مباراة أو أقل، أكره الخسارة، ومن في الأساس يحب أن يخسر؟".

واستمر "الأهلي نافس على 6 ألقاب، حققنا 5 ألقاب، لكن هدفنا كان الفوز بكل البطولات، ذهبنا الى مونديال الأندية في قطر وحققنا الميدالية البرونزية، خسرنا فقط من بايرن ميونيخ، كنا نطمع للفوز بطل شيئ، لعبنا مباريات كثيرة وكان الزمالك مستريح ويركز في بطولة واحدة وهي الدوري وفاز بها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن