جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عراك جوارديولا ومحرز.. سرقة صادمة.. وموقف إبرا

جوارديولا ومحرز

جوارديولا ومحرز

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

خارج اللوم

اعتبر ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أن التعادل مع كلوب بروج في افتتاح مجموعات دوري أبطال أوروبا أمر عادي.

بوكيتينو رفض توجيه اللوم للخط الهجومي لفريقه المكون من ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

العراك يحدث أحيانا

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على لقطت انفعاله على الثنائي جاك جريليش ورياض محرز في الملعب.

بيب قال أن "العراك يحدث" مشيراً إلى أنه كان يوجه تعليمات لنجوم الخط الأمامي بالدفاع.

ذا صن

سرقة صادمة

كشف ريس جيمز لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعرضه للسرقة أثناء مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

جيمز نشر صور من كاميرات المراقبة للصوص الذين سرقوا خزينة بها ميدالية دوري أبطال أوروبا الذهبية، وفضية يورو 2020.

الصحافة الإسبانية

آس

مطالبة بإقالة كومان

طالب عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة الذي يرأسه خوان لابورتا بإقالة رونالد كومان المديرا لفني للفريق، وذلك عقب الاجتماع الذي أقيم يوم الخميس عقب الخسارة التي تعرض له الفريق أمام بايرن ميونيخ.

ويحدث انقسام داخل إدارة نادي برشلونة في الوقت الحالي بين من يرى أن كومان يجب أن يرحل بشكل فوري، فيما يظن الجانب الآخر داخل مجلس الإدارة أن كومان هو الخيار الوحيد الممكن خلال الوقت الحالي.

ماركا

الوحش الأبيض

أصبح نادي ريال مدريد كالوحش المخيف بالنسبة للأندية الإيطالية في السنوات الأخيرة، الذي كان يعتبر يوما ما مواجهة الإيطاليين في البطولة الأوروبية تحدي في غاية الصعوبة.

لكن استطاع ريال مدريد أن يفوز على الأندية الإيطالية في 13 من 14 مباراة، كما فاز في أخر 7 مباريات على التوالي، وأحرز 15 هدفا ولم يستقبل إلا 3 فقط.

سبورت

ميزانية 765 مليون يورو لبرشلونة

اجتمعت إدارة نادي برشلونة من أجل مناقشة ميزانية موسم 2020-2021، والتي تشهد خسائر بقيمة 481 مليون يورو، كما تم تحديد ميزانية الموسم الجديد 2021-2022.

وستقوم الجمعية العامة لنادي برشلونة بمناقشة الميزانية الجديدة والتي استقر على أن تكون 765 مليون يورو، وذلك يومي 16 و17 أكتوبر.

موندو ديبورتيفو

موافقة على عودة فاتي

وافقت الإدارة الطبية في نادي برشلونة بشكل نهائي على عودة انسو فاتي إلى خيارات الجهاز الفني للفريق بقيادة رونالد كومان.

وأقيم اجتماع طبي على مستوى النادي بالكامل بحضور طبيب المنتخب البرتغالي ومن أجل استشارته في مختلف الأمور الطبية داخل النادي، وتم الاتفاق على عودة فاتي بعد خوض تدريب جماعي واحد وكان في حالة جيدة.

الصحافة الإيطالية

كورير ديللو سبورت

موقف إبرا

صرح زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ايه سي ميلان بأنه لا يعلم إن كان يستطيع اللاعب أمام يوفنتوس في المباراة المقبلة بالدوري الإيطالي، موضحا أنه يعاني من إصابة حرمته من اللعب ضد ليفربول.

وقال إبرا: "هل سأعود في المباراة المقبلة؟ دعنا نرى الموقف يوما بعد يوم، الجميع يعلم أنني أعاني من إصابة، ولا أريد أن أخاطر بشيء يكون له عواقب، أريد أن استمر في حالة جيدة على مدار الموسم، أنا لا اعتقد أنني شخص خارق"

سكاي سبورت

ساري بحاجة لوقت

صرح إيلي تاري مدير نادي لاتسيو، بأن المدير الفني ماوريسيو ساري بحاجة إلى وقت من أجل النجاح في إدارة الفريق، بعدما أجرى العديد من التعديلات تسمح بتنفيذ الأسلوب الذي يسعى إليه.

وقال تاري: "هذا الأمر بحاجة إلى وقت، لأن التغيير بدأ منذ 3 أشهر، لقد اتخذنا هذا القرار ونحن على علم أننا بحاجة إلى التغيير وانه سيحتاج إلى الوقت".

الصحافة الألمانية

كيكر

مفاوضات طويلة

صرح حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، بأن المفاوضات الخاصة بتجديد عقد لاعب الفريق ليون جورتسكا استمرت لفترة طويلة من أجل التوصل لاتفاق بين الطرفين.

وأوضح صالح حميديتش في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي عقد الخميس، أن بداية الأمر كانت في أكتوبر 2020 ولم يتم الانتهاء من كل شيء إلا في سبتمبر الجاري.

بيلد

موستافي يهاجم شالكه

هاجم شكودران موستافي لاعب نادي ليفانتي الإسباني فريقه السابق شالكه، حيث وصف الستة أشهر الماضية من مشواره الكروي بالسيئة، وهي الفترة التي تواجد خلالها مع الفريق الألماني.

وقال موستافي: "هذا الأمر مؤلم لأنك تعلم أنه ناد كبير في ألمانيا، لقد هبطنا للدرجة الثانية، والأمور كانت سيئة للغاية خلال تلك الفترة، أنا الآن هنا من أجل التفكير في عملي ومشواري القادم".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

هل يفوز فرنسي بالكرة الذهبية؟

مع تألق نجولو كانتي مع تشيلسي ومنتخب بلاده، وكذلك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان.

فرنسا تأمل في رؤية أحد أبنائها يفوز بالكرة الذهبية مثل ميشيل بلاتيني وريمون كوبا وجان بير بابين وزين الدين زيدان.

ليكيب

ما أحلى العودة لجريزمان

يشعر الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد بالراحة بعد العودة إلى ناديه القديم.

جريزمان انتقل في صفقة كلفت نادي العاصمة الإسبانية 40 مليون يورو، لكن هل ينجح الفرنسي في استعادة قلوب جماهير واندا متروبوليتانو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن