جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سباق ضد الزمن.. راتب صلاح الخيالي.. وبديل كومان

صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الحرب على العنصرية

انتفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب واقعة العنصرية في مواجهة المجر وإنجلترا في تصفيات كأس العالم 2022.

المجر تم تغريمها 160 ألف إسترليني، وإيقاف ملعبها الرئيسي في بودابست لمباراتين، بسبب استهداف الجماهير للثنائي رحيم سترلينج وجودي بيلينجهام بالعنصرية.

سباق ضد الزمن

يسابق الأرجنتيني ليونيل ميسي الزمن من أجل اللحاق بمواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي الأسبوع القادم في دوري أبطال أوروبا.

ميسي يعاني من إصابة في الركبة تمنعه من المشاركة في الوقت الحالي وأداء التدريبات لكنه يأمل أن يعود قبل مواجهة السيتي.

ذا صن

أسوأ بداية

حقق يوفنتوس الإيطالي أسوأ بداية منذ 60 عاما في الدوري الإيطالي الممتاز، مع مدربه العائد أليجري.

يوفنتوس الآن في المركز 18 برصيد نقطتين فقط، في أحد مراكز الهبوط بعد مرور 4 جولات.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رسالة لابورتا

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة رسالة إلى جماهير فريقه بعد الفصل الجديد في سلسلة النتائج المخيبة للفريق، بالتعادل مع غرناطة في الليجا.

وقال لابورتا: "فليهدأ الجميع، نعلم ما هي المشكلة ونعمل على حلها، نعلم جيدًا ما نريد فعله في المستقبل وسنعدل الأوضاع لتنفيذ خطتنا".

آس

راتب صلاح خيالي

يرى ستيف ماكمانمان لاعب ريال مدريد السابق، أن الراتب المتوقع لمحمد صلاح مع ليفربول خلال الفترة المقبلة سيكون خياليًا وليس بإمكان أي نادِ دفعه.

وقال ماكمانمان: "لا أعتقد أن ليفربول عليه أن يدفع هذه الرواتب، صلاح يحصل الآن على 240 ألف إسترليني أسبوعيًا، وقد يصل مع تجديد التعاقد إلى نصف مليون، وهذا رقم خيالي".

موندو ديبورتيفو

من يخلف كومان؟

لا أشك أن استمرار النتائج السلبية لبرشلونة خلال المباريات القليلة المقبلة سيطيح برونالد كومان المدير الفني للفريق، مما دفع إدارة النادي لتجهيز قائمة لخلافة الهولندي.

القائمة يأتي على رأسها تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري والذي دائمًا ما يظهر بها في الفترة الأخيرة، إلى جانب روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا.

الصحافة الإيطالية

سكاي إيطاليا

غياب جيرو

غادر أوليفييه جيرو لاعب ميلان الإيطالي، عن مران فريقه استعدادا لمباراة فينيزيا في الدوري الإيطالي، بسبب الإصابة.

وقالت الشبكة الإيطالية، إن جيرو لم يتعافى من إصابة ظهره بعد ولم يستكمل مران فريقه، وبذلك سيغيب عن لقاء فينيزيا.

فوتبول إيطاليا

رفض استئناف لاتسيو

رفض الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الاستئناف الذي تقدم به فريق لاتسيو، بشأن إيقاف مدربه ماوريسيو ساري.

وبذلك ستستمر عقوبة ساري لمدة مباراتين، بعد طرده خلال لقاء لاتسيو وميلان في الدوري الإيطالي.

الصحافة الفرنسية

إصابة ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان تعرض نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة في الركبة.

وقال باريس في بيان رسمي إن ميسي تعرض لضربة في الركبة اليسرى خلال مواجهة ليون، وخضع لآشعة الرنين المغناطيسي وأكدت وجود علامات لكدمات في العظام.

وأضاف النادي أنه سيتم إجراء فحوص المتابعة خلال 48 ساعة، وذلك لحسم القرار بشأن إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.

ضربة قاسية

تعرض مارسيليا لضربة قاسية حيث سيضطر لمواجهة مضيفه أنجيه في الجولة السابعة للدوري الفرنسي اليوم الأربعاء بدون قائده ديميتري باييه الذي غاب عن بعثة الفريق للإصابة.

يبدو أن لاعب خط وسط مارسيليا، الذي عانى من ألم في الفخذ منذ مباراة سانت إتيان، انتكس مرة أخرى رغم خوض المباراة الماضية أمام رين والتي انتهت (2-0).

وبالتالي يغيب باييه عن مارسيليا وينضم لأركاديوش ميليك مهاجم الفريق الذي لم يتعاف حتى الآن من إصابته في الركبة، وفقا لما أعلنه المدرب خورخي سامباولي مدرب الفريق.

الصحافة الألمانية

بيلد

لاعب بايرن يختار كرواتيا

استُدعي جوسيب ستانيشيتش الظهير الأيمن بفريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن قائمة المنتخب الكرواتي لمباراتيه المقبلتين بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وذلك بعد أن فضل اللاعب تمثيل المنتخب الكرواتي على تمثيل نظيره الألماني.

وقال ستانيشيتش في بيان نشره بايرن ميونخ :"عائلتي تنحدر من سلافونسكي برود، وهي مدينة في شرق كرواتيا."

فليك لا يفكر في يوناس

صرح المدير الفني لمنتخب ألمانيا، هانزي فليك، بأنه لا يفكر في الوقت الراهن في عودة يوناس هكتور، لاعب نادي كولون الألماني، إلى صفوف المانشافت.

وقال فليك "لقد ترك يوناس انطباعا جيدا جدا في الأسابيع الماضية، وأنا أعرف أيضا أنه يتمتع بتقدير كبير جدا في كولون بسبب طريقته وأسلوب لعبه، لكن موضوع عودته ليس مطروحا بالنسبة لي في الوقت الراهن".

وأضاف "بالطبع نحن ننظر بشكل دائم فيما يمكن أن نغيره، لكن روبين كوزينس يؤدي بشكل جيد في هذا المركز، كما أن ديفيد راوم عاد وقدم أداء جيدا مرة أخرى فضلا عن أن تيلو كيرر لاعب متعدد الجوانب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات