جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: نحن فريق عظيم.. وميلنر لم يطرد لأننا في آنفيلد

جوارديولا

جوارديولا

صرح بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أنه فخور بأداء لاعبيه، ووصفهم بأنهم "فريق عظيم"، كما اعتبر أن جيمس ميلنر لاعب ليفربول يستحق الطرد.

وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ليفربول بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة على استاد آنفيلد.

وقال جوارديولا في تصريحاته عقب المباراة: "أعتقد أن جيمس ميلنر استحق الطرد بالبطاقة الصفراء الثاني، الكرة واضحة للغاية، لكنها في آنفيلد، أو أولد ترافورد، في مواقف كهذه لاعب مانشستر سيتي كان سيتعرض للطرد.".

وارتكب ميلنر خطأ بعرقلة برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي قبل الهدف الثاني لليفربول، وانفعل جوارديولا كثيرا معتقدا بضرورة اشهار البطاقة الصفراء الثانية للاعب.

أما عن رأيه في النتيجة قال: "ما كان قد كان، النتيجة حدثت ولن نغيرها، أعلم صعوبة هذا الفريق، وهذا المدرب، في كل مرة يكون تحدي عظيم بالنسبة لنا، والطريقة التي لعبنا بها في ستامفورد بريدج، وباريس واليوم تظهر أننا فريق عظيم".

وتحدث عن المباراة قائلًا: "لهذا تكتسب بريميرليج قيمتها، هي الأفضل، النتيجة كانت يمكن أن تذهب لأي من الفريقين، لقد كانت مباراة رائعة، حقا رائعة".

وتابع: "يالها من مباراة، لهذا خلال السنوات الأخيرة مانشستر سيتي وليفربول يدخلون الملعب من أجل تقديم مباريات جيدة، لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز، لكننا لم نخسر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن