جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سولشاير لن يرحل.. وبرشلونة أهم من ميسي

سولشاير

سولشاير

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

لا قلق على لوكاكو

توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي ليس قلقًا بشأن توقف مهاجمه روميلو لوكاكو عن تسجيل الأهداف خلال المباريات الماضية، على الرغم من تسجيله أربعة أهداف في أول أربع مباريات له.

توخيل وصف لوكاكو بأنه "غير أناني" مع الإشارة إلى أن البلجيكي يقوم بفتح المجال أمام زملاءه لتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز في المباريات، وليس الاعتماد على نفسه فقط.

ميرور

إصابات كورونا خاطئة

أكد مسؤولو نادي توتنهام أن اثنين من لاعبي الفريق -لم يتم الكشف عن هويتهما- ثبتت إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتهما من رحلة التوقف الدولي، قبل أن يتم التراجع عن الأمر نظرًا لعدم دقة الإعلان.

الثنائي كان من المقرر أن يتم استبعاده من مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، إلا أن خطأ التشخيص والإعلان عن سلامتهما من أية إصابات سمحت لنونو سانتو المدير الفني للفريق باصطحابهما في المواجهة.

ذا صن

سولشاير لن يرحل

تقف إدارة نادي مانشستر يونايتد بقوة خلف المدرب أوله جونار سولشاير، ولا توجد أي نية لإقالته على الرغم من مرور الفريق بأسابيع صعبة كان آخرها الخسارة أمام ليستر سيتي.

مانشستر يونايتد تعادل مع إيفرتون وخسر أمام أستون فيلا، ثم عانى على أرضه أمام فياريال في دوري الأبطال، وعلى الرغم من إحباط الجماهير إلا أن الإدارة لا توجد نية لديها لإقالته.

الصحافة الإسبانية

آس

زيدان عطل بيل

صرح جوناثان بارنت وكيل جاريث بيل، بأن المدير الفني السابق لريال مدريد، زين الدين زيدان قام بتعطيل مسيرة اللاعب من خلال الموقف الذي اتخذه منه.

وقال وكيل اللاعب أن زيدان بالإضافة إلى الإصابات التي تعرض لها جاريث بيل كانت السبب في تعطيل مسيرة قائد المنتخب الويلزي.

برشلونة أهم من ميسي

صرح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بأنه يدين بالكثير من السعادة والنجاح الذي تحقق بفضل ميسي، لكنه أكد أن المؤسسة أهم من أي عضو فيها، ولم يكن بالإمكان المراهنة على أي شيء لاحتفاظ باللاعب الموسم المقبل.

وقال لابورتا: "ميسي يمتلك قصة غير عادية مع برشلونة، لكن بسبب الظروف التي نمر بها، والراتب الضخم، وعدم إمكانية المراهنة على حقوق البث الخاصة بالنادي، كان علينا أن نتوصل إلى أن المؤسسة فوق الجميع".

عودة فاتي بعد 344 يوما

عاد أنسو فاتي للمشاركة أساسيا مع برشلونة في الدوري الإسباني لأول مرة بعد غياب 344 يوما، بعدما شارك في التشكيل الأساسي أمام فالنسيا.

ولعب فاتي أخر مبارات كأساسي مع برشلونة 7 نوفمبر 2020، وتعرض وقتها لإصابة على مستوى الركبة، ثم تعرض لانتكاسة أثناء التعافي، قبل أن يعود في المباريات الماضية بشكل تدريجي.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

محادثات مع إنسيني

أكد كريستيانو جوينتولي مدير نادي نابولي الإيطالي، أن النادي دخل في مفاوضات مع لورينزو إنسيني لاعب الفريق، لتجديد تعاقده.

وقال جوينتولي: "نحن نتحدث مع وكيل إنسيني، وسوف نرى ما سيحدث".

لا جازيتا ديللو سبورت

مدرب جديد

أعلن نادي ساليرنيتانا الإيطالي، تعيين ستيفانو كولانتونو، مدرباً جديداً للفريق.

وجاء تعيين كولانتونو خلفاً لفابريزيو كاستوري الذي أقاله الفريق بعد الخسارة أمام فريق سبيزيا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ضربة في باريس

تعرض نادي باريس سان جيرمان لضربة بين صفوفه تتمثل في غياب حارسه الأساسي كيلو نافاس.

ويعاني نافاس من إصابة تعرض لها خلال تواجده مع منتخب كوستاريكا خلال فترة التوقت الدولي الأخيرة.

إصابة نافاس تعرض لها في الفخذ ليصبح على وشك الغياب عن مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

رحيل سانشيز

أصبح ريناتو سانشيز الدولي البرتغالي ولاعب وسط ليل الفرنسي، قريبًا من الرحيل عن صفوفه فريقه.

بطل الدوري الفرنسي يعاني على مستوى النتائج في الموسم الحالي وهو ما جعل سانشيز يطلب الرحيل في يناير المقبل.

وكان سانشيز ضمن أهداف ليفربول وبرشلونة إلا أن الإصابة التي تعرض لها منعته من الرحيل بصورة رسمية.

الصحافة الألمانية

بيلد

توخيل يرفض أفضل لاعب

رفض توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، ضم جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى المنتخب الإيطالي وأفضل لاعب في يورو 2020، خلال الصيف الماضي.

وانتقل دوناروما من ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يُقدّر فيه توخيل حارس مرماه السنغالي ميندي.

كيكر

انتصارات بلا رحمة

استمرت انتصارات بايرن ميونيخ بلا رحمة، بالفوز بنتيجة 5-1 أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني، بعد خماسية سجلها في الشوط الأول.

ولعب جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن، بنفس التشكيل الذي خاض مواجهة فرانفكورت والتي خسرها الفريق البافاري 2-1، فيما خاض ليفاندوفسكي مباراته رقم 358 في البوندسليجا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن