جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس تدريس "مسيرة صلاح" في المناهج (صور)

محمد صلاح

صورة أرشيفية

كتب- أسامة علي: 

كشفت الدكتورة نوال شلبي، مدير المركز القومي للمناهج، عن تفاصيل تدريس مسيرة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر في المناهج.

وقالت شلبي، خلال حديثها إلى "يلا كورة"، إن إضافة محمد صلاح في المناهج التعليمية، ضمن نماذج مضيئة ومشرفة وملهمة كقدوة للطلاب في المدارس، لمسيرة اللاعب كإحدى الشخصيات الرياضية الناجحة والمتميزة في مجاله.

وأشارت أنه تم عرض مسيرة اللاعب الناجحة والصفات الشخصية والجسمانية التي أدت إلى نجاحه وتميزه في مناهج الصف الأول الإعدادى، إضافة إلى عرضه كبطل وقدوة في الاهتمام بتقديم الدعم المعنوي والمادي لأهل بلده في كتاب اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي.

وأضافت مديرة مركز المناهج أن تدريس مسيرة اللاعب في الصف الأول الإعدادي جاءت في الوحدة الثالثة من كتاب اللغة الإنجليزية، وتناول الموضوع وصفًا لمسيرة اللاعب محمد صلاح الناجحة كنجم كرة قدم، وشخصيته التي تجعل منه قدوة للشباب، موضحةً أنه في كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثاني الإعدادي تضمن سيرة اللاعب محمد صلاح في الوحدة الثالثة.

وتابعت شلبي: "تحدثت الوزارة عن سيرة (مو صلاح) في الوحدة الثانية بكتاب اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي، لعرض محمد صلاح كنوذج للرياضي النجاح الذي يسهم في دعم مجتمعه ماليًّا ومعنويًّا وإنسانيًّا، وفي كتاب اللغة الإنجليزية المقرر على الصف الثاني الثانوي جاءت سيرة اللاعب في الوحدة الثانية عشرة، حيث ضرب به المثل للبطل الناجح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن