جميع المباريات

إعلان

جيرارد بعد تدريب أستون فيلا: أحب المجازفة

جيرارد

ستيفن جيرارد

أبدى ستيفن جيرارد تحمسه لانتشال أستون فيلا الإنجليزي من كبوته، مشيرا إلى أنه يحب المجازفة وخوض التحديات.

أستون فيلا أعلن مؤخرا تعيين جيرارد، أسطورة ليفربول، خلفا لمدربه السابق دين سميث الذي أقيل لسوء النتائج.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن جيرارد أشاد بسلفه دين سميث، لكنه لم يقلل من خطورة المهمة التي سيقبل عليها، في الوقت الذي يحتل فيه الفريق المركز الـ16 بترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تعرضه لـ5 هزائم متتالية.

وقال جيرارد في تصريحات للموقع الرسمي لفريقه: "أحب التحدي والمجازفات".

وأضاف: "أعتقد أن هذا الفريق يناسبني لأن الجماهير هنا متحمسة للغاية وهناك ضغوطات لتحقيق الفوز، بالنسبة لي الأمر يتعلق بتسخير كل الطاقات من أجل تحقيق أشياء مثيرة هنا معا".

وتابع: "دين سميث هو شخص أحبه واحترمه كثيرا، لا يمكنني التحكم في الطريقة التي تحدث بها الأمور، لكنني أظن أنه للنجاح الذي حققه والاحترام الذي اكتسبه هنا فهو يترك مهمة صعبة لمن خلفه".

وأوضح: "أعتقد أن الجميع هنا يعرف أنني توليت المسؤولية لسبب ما، لقد تراجع شكل الفريق مؤخرا ومهمتي هي أن أقوم بتحليل قائمة الفريق لأن هناك الكثير من المواهب هنا".

وأكد جيرارد أنه لن يكون هناك مشاعر مختلطة حين يقود أستون فيلا لمواجهة ليفربول، ناديه السابق في ملعب "أنفيلد" الشهر المقبل، وقال في هذا الصدد: "لا أعتقد أنني أو أي شخص آخر قادرون على التحكم في الضوضاء التي ستحدث، بالنسبة لي هذا ليس أمرا هاما".

وواصل: "المهم بالنسبة لي هو الذهاب إلى أنفيلد وتحقيق الفوز للظفر بالنقاط، هذه هي العقلية والطريقة التي يجب أن نذهب بها لكل مباراة".

واستمر: "أريد الفوز بكل مباراة، أولويتي هي التركيز وهذا كل ما سأعطيه لأستون فيلا بشكل يومي".

واختتم جيرارد تصريحاته قائلا: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أضمنه للجماهير هو أنني طالما أًصبحت مسؤولا عن الفريق سأخدمه بكل ما أملك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن