جميع المباريات

إعلان

دراجي ليلا كورة: لا أتمنى مواجهة منتخب مصر.. وصلاح لا يستحق الكرة الذهبية

حفيظ دراجي

حفيظ دراجي

كتب - أحمد شاكر:

رفض المعلق الجزائري حفيظ دراجي فكرة مواجهة مصر والجزائر في المرحلة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في مارس المقبل.

وفي حديث مع "يلا كورة" قال دراجي :"لا أتمنى مواجهة مصر في المرحلةا لفاصلة، نأمل أن يتأهل المنتخبان إلى المونديال، كما لا نتمنى التصعيد الإعلامي حال صدامنا معا".

وأضاف دراجي :"الأمر ليس فني ولا جماهيري وليس له علاقة بمن الأقوى ومن سيفوز، لكننا لا نريد إعادة ذكريات سيئة بيننا في الماضي بسبب مثل هذه المباراة".

وبسؤاله عن مستقبل صلاح قال دراجي :"لا أعتقد أن محمد صلاح سوف يرحل عن ليفربول، وإذا رحل فلن يجد بيتا مثل ليفربول يمنحه أشياء لا يجدها مع فريق آخر، ويسمح له بتحقيق أشياء لا تتحقق مع فريق آخر".

وعن استحقاق صلاح الكرة الذهبية قال دراجي :"لا، صلاح لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية، فهو لم يفز مع فريقه أو منتخب بلاده بأي شيء، وعلى العكس هناك لاعبين تألقوا وسجلوا الأهداف أيضا بالإضافة إلى الألقاب مع الأندية والمنتخبات".

وانتقل المعلق الجزائري للحديث عن الأهلي والزمالك، مضيفا :"الأهلي والزمالك ليسا بحاجة لرأيي، فهم قطبي الكرة في مصر، ولديهم رصيد إعلامي وجماهيري وشعبي ضخم، إنجازات الكرة المصرية ارتبطت بهما".

وأردف دراجي :"اللاعبون الذين حققوا الفارق مع منتخب مصر على مر السنين من الأهلي والزمالك، فهما جزء من كيان كبير اسمه مصر، له تاريخ وإرث كروي".

واختتم دراجي بالحديث عن أمنياته حول منافس الجزائر في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم قال حفيظ :"لا يمكنني تحديد منتخب بعينه، علينا أن نستعد لمواجهة أي فريق مهما كانت قيمته، بالعكس، لو واجهنا فريقا قويا سنقدم أفضل ما لدينا".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات