جميع المباريات

إعلان

"لم أقصد الأمر".. كلوب يوضح موقفه بشأن التقليل من كأس الأمم الأفريقية

كلوب

كلوب

دافع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن قصده في التصريح الذي خرج على لسانه بشأن بطولة أمم أفريقيا المزمع إقامتها في شهر يناير المقبل بالكاميرون.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في التاسع من شهر يناير من عام 2022، على أن تنتهى أحداثها في السادس من شهر فبراير من العام ذاته.

وسيفتقد ليفربول خلال تلك الفترة جهود الثلاثي محمد صلاح "مصر"، ساديو ماني "السنغال، نابي كيتا "غينيا".

وخلال المؤتمر الصحفي عقب فوز ليفربول على بورتو بنتيجة 2-0 في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، تورط كلوب في تبادل تصريحات نارية بينه وبين أحد الصحفيين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المراسل الصحفي قال لكلوب: "مرحبًا يورجن، خلال آخر جلسة لك قبل المباراة، أطلقت عن عمد جملة (بطولة صغيرة) على كأس الأمم الأفريقية، أعتقد أنها إهانة للاعبين وإهانة للجماهير وإهانة لشعوب القارة وأعتقد أنك مدين للقارة باعتذار".

وفاجأ كلوب المراسل بالرد قائلاً: "لم أقصد الأمر على هذا النحو، ولأكون صادقًا لا أعرف لماذا تفهمت الأمر بذلك المعنى".

ثم عاد المراسل الصحفي وقال لمدرب ليفربول: "هذا ما قلته، لقد استمعت إلى حديثك وقلت إن القارة في إفريقيا (صغيرة)".

ثم دافع كلوب عن تعليقاته: "لم أقصد الحديث عن كأس إفريقيا للأمم باعتبارها (بطولة صغيرة) أو قارة إفريقيا كقارة صغيرة، لم يخطر في ذهني على الإطلاق".

وأضاف المدرب الألماني: "إذا شاهدت المؤتمر الصحفي بأكمله فربما تكون قد فهمته بالطريقة الصحيحة إذا أردت ذلك، لأنني قلت إنه لا توجد فترات راحة دولية حتى شهر مارس".

ثم قلت: "أوه، هناك بطولة صغيرة في يناير، ولم أقصد بطولة صغيرة بالمعنى، إنها بطولة سنخسر فيها أفضل لاعبينا".

ثم عاد المراسل وقال: "لكنك لن تقول (بطولة صغيرة في أوروبا) ليرد كلوب قائلا: "أنا لست متحدثًا محليا، لكن إذا كنت تريد أن تفهمني بشكل خاطئ ، فيمكنك فعل ذلك طوال الوقت".

وواصل: "أعلم أنني لن أفكر بهذه الطريقة أبدًا، ولا أفهم لماذا تعتقد أن هذا ما أعنيه، هذا ليس جيدًا حقًا لأنني لن أفعل ذلك أبدًا".

وأتم: "لم يكن هذا في نيتي ولكنك صنعت شيئًا من لا شيء".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات