جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كارثة يوفنتوس.. نهاية بيل.. ورونالدو يفتح النار

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كارثة تهدد يوفنتوس

أصبح نادي يوفنتوس الإيطالي مهددا بكارثة مماثلة لفضيحة "كالتشيو بولي" التي هبطت به إلى الدرجة الثانية.

يوفنتوس مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية وسحب آخر لقب للدوري الإيطالي حققه.

تفاصيل صفقة رانجنيك

كشف جاري نيفيل عن تفاصيل اتفاق إدارة مانشستر يونايتد مع رالف رانجنيك مبكرا.

نيفيل أكد أن المدرب سيقود مانشستر يونايتد من مقعد المدرب لمدة 6 أشهر فقط، ثم سيتولى مهمة إدارة النادي فنيا لمدة سنتين والمتابعة مع المدرب الجديد.

ذا صن

لأول مرة منذ 3 سنوات

ظهر الروسي رومان أبراموفيتش للمرة الأولى في مباراة على ملعب ستامفورد بريدج بعد ثلاثة أعوام من الغياب.

مالك نادي تشيلسي حضر مواجهة فريقه ضد مانشستر يونايتد بعد أن غاب لفترة طويلة للكثير من الأسباب.

الصحافة الإسبانية

سبورت

بنزيما مستمر مع ريال مدريد

رفض الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الرحيل عن الملكي والانتقال لمانشستر سيتي، في الصيف المقبل.

ويرغب بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في ضم بنزيما في الصيف المقبل.

آس

جاريث بيل يصل للنهاية مع ريال مدريد

انفصل جاريث بيل بشكل كامل عن ريال مدريد ولم يعد يكترث لأي شيء متعلق بالنادي، وذلك رغم إصرار المدرب كارلو أنشيلوتي على الدفاع عنه في كل مؤتمر صحفي.

وخرج جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل بتصريحات مستفزة عندما أوضح أن جماهير ريال مدريد تعاملت بطريقة “مقرفة” مع موكله خلال السنوات الأخيرة.

ومن المنتظر أن يغادر رجاريث بيل صفوف ريال مدريد قريبًا بعد تعقد الأمور بينه وبين النادي.

ماركا

ميسي يتوج بجائزة بعد رحيله عن برشلونة

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، بجائزة البيتشيتشي المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية، كأفضل هداف في الليجا الموسم الماضي.

وأقامت الصحيفة الإسبانية حفلًا، لتسليم جوائز الأفضل في الليجا عن الموسم الماضي والتي حصد فيها أتلتيكو مدريد اللقب.

وتوج ميسي بجائزة "البيتشيتشي" التي تمنح لهداف الدوري الإسباني، بعد أن نجح في تسجيل 30 هدف قبل الرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يحاول التوصل لاتفاق لضم فيران توريس

يأمل نادى برشلونة الإسباني في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع فيران توريس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووافق توريس على الانتقال للكامب نو في يناير المقبل، ولكن تظل المشكلة الرئيسية لبرشلونة فى إنهاء الصفقة توفير مبلغ التعاقد.

وقالت الصحيفة أن مانشستر سيتي لا يريد التنازل عن خدمات توريس إلا حال الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو، حيث يدرك تماما مسئولو النادي الإنجليزي الإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

أزمة إنتر تتلاشى

تسير خطة انتعاش خزائن إنتر ميلان بشكل جيد وفقًا للخطة الموضوعة والمتوقعة، وعادت خزائن الفريق إلى عافيتها لتبدأ الأزمة المالية داخل الفريق في التلاشي.

ميزانية إنتر للعام الجديد تبدو أفضل من سابقتها، حيث وافقت إدارة النادي على البيانات المالية الربع سنوية مع وجود ضمانات كافية فيما يتعلق بتحسن صافي أرباح الشركة.

كوريري ديللو سبورت

صدمة في روما

تعرض نادي روما لصدمة كبيرة بعد تعرض لاعبه لورينزو بيلجريني لإصابة عضلية ستؤدي إلى غيابه لعدة أسابيع، لينتهي عام 2021 الكروي بالنسبة له.

بيلجريني لن يعود للمشاركة في مباريات روما قبل منتصف يناير القادم بعد إصابته في بداية مواجهة تورينو الماضية، ليغيب عن مواجهات بولونيا، إنتر، سبيزيا، أتلانتا وسامبدوريا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

غياب نيمار

أعلن نادي باريس سان جيرمان غياب مهاجمه البرازيلي نيمار لمدة تتراوح ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها أمام سانت إتيان.

وذكر باريس سان جيرمان أنه سيتم إجراء فحص إضافي هذا الأسبوع للتعرف على مدة تعافيه.

وقال الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو، المدير الفني لـ"PSG"، إنه لا يتوقع أن تكون الإصابة خطيرة، لكن الفحوص أكدت أن نيمار تعرض لالتواء في الكاحل الأيسر.

رونالدو يفتح النار

فتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، النار على باسكال فيريه، مدير تحرير "فرانس فوتبول" قبل إعلان الفائز بالكرة الذهبية>

وقال كريستيانو رونالدو في بيان "أتحدث اليوم بسبب تصريحات باسكال فيريه الأسبوع الماضي، عندما صرح بأنني قلت أن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي".

وأضاف: "باسكال فيريه كذب، لقد استخدم اسمي للترويج لنفسه وللترويج للجهة التي يعمل بها، وقد كذب مرة أخرى اليوم عندما قال إن غيابي عن الحفل ليس له مبرر، في الوقت الذي أخضع حاليا لحجر إجباري".

الصحافة الألمانية

هيرتا برلين يقيل مدربه ويعين بديلا له

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني، رحيل المجري بال دارداي عن منصب المدير الفني، في ظل تراجع نتائج الفريق.

وأوضح النادي أن تايفون كوركوت سيتولى المهمة حتى نهاية الموسم خلفا لدارداي، الذي انتهت فترته الثانية في تدريب هيرتا برلين، الذي يحتل حاليا المركز الـ14 في الدوري الألماني "بوندسليجا".

بايرن ميونخ يواسي نجميه بعد خسارة الكرة الذهبية

واسى نادي بايرن ميونخ حارسه مانويل نوير، ومهاجمه روبرت ليفاندوفسكي، بعد خسارتهما جائزة الكرة الذهبية للأفضل في العالم، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في حفلها السنوي لعام 2021.

وذهبت جائزة أفضل حارس للإيطالي جيانلويجي دوناروما، وحل نوير في المركز الخامس فيما توج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب، ويليه ليفا في المركز الثاني.

ونشر النادي البافاري تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قال فيها: "نوير خامسا في جائزة ياشين.. تهانينا يا مانويل.. أنت بالنسبة لنا رقم 1"، فيما نشر تغريدة أخرى لليفاندوفسكي جاء فيها: "بالنسبة لنا أنت الأفضل.. تهانينا لليونيل ميسي على الكرة الذهبية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن