جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تواضع صلاح.. صراع إنجليزي.. وميسي لم يتطور

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ميسي ينال الإعجاب

نال الأرجنتيني ليونيل ميسي إعجاب الجمهور بسبب موقف قام به في حفل بالون دور لأفضل لاعب في العالم 2021.

المنظمون طلبو من أنتونيلا الابتعاد عن ميسي ليلتقط الصور بمفرده دونها وأبنائه، لكن ليونيل أعاد زوجته للصورة متجاهلا تعليمات المنظمين لتلتقط معه الصور.

صراع إنجليزي على موهبة البرازيل

تتصارع أندية أرسنال ونيوكاسل من أجل الفوز بخدمات موهبة برازيلية جديدة سطعت في الدوري البرازيلي مع فريق فلامنجو.

جابريل باربوسا سجل 60 هدفا في 86 مباراة، لينال إعجاب الأندية الإنجليزية، مع احتمال حدوث صفقة انتقاله إلى بريميرليج في يناير المقبل.

ذا صن

ميلان وإنتر يستهدفان لاعب يونايتد

أليكس تيلز لاعب مانشستر يونايتد بات مطلوبا بشدة في إيطاليا خاصة من العملاقين إنتر ميلان وإيه سي ميلان.

اللاعب يسعى للهروب من التجاهل في مانشستر يونايتد، لكن إدارة ناديه ترفض خروجه في يناير.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مشكلة ريال مدريد

عانى ريال مدريد من أزمة كبيرة بالرغم من الفوز الذي حققه الفريق أمام إشبيلية ثم أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، وهي عدم القدرة على الدفاع أمام الكرات الهوائية.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته لوسائل الإعلاام: "في أخر مباراتين للفريق نهاية من مشكلة على مستوى الكرات الثابتة، علينا أن نتحسن في هذ الأمر".

سبورت

نتيجة سلبية لاجتماع ديمبيلي

إلتقي ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة مع ممثل لاعب الفريق عثمان ديمبيلي، غير أن النتيجة لم تكن إيجابية فيما يتعلق بمفاوضات التجديد للاعب الفرنسي.

وطلب مدير أعمال اللاعب، موسى سيسوكو مزيد من الوقت من أجل دراسة العرض المقدم من النادي، غير أن الإدارة تعتقد أن هذا الأمر يهدف إلى كسب الوقت حتى يصل لمطلع يناير حين يحق له التوقيع لأي ناد آخر.

موندو ديبورتيفو

تواضع صلاح

رد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بشكل متواضع على وجوده في المركز السابع ضمن ترتيب جائزة الكرة الذهبية التي ذهبت إلى ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

واكتفى محمد صلاح في رده على استفسار وسائل الإعلام قائلًا: "لا أعلق، ليس لدي تعليق".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

التحقيق مع كريستيانو رونالدو في إيطاليا

سيخضع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد لاستجواب في إيطاليا، بسبب توقيعه وثيقة سرية مع يوفنتوس، ناديه السابق.

السلطات الإيطالية اكتشفت وثيقة سرية متعلقة باتفاق غير معلن بين يوفنتوس ورونالدو، بعد موافقة اللاعبين على تخفيض رواتبهم مؤقتا في ظل توقف النشاط بسبب جائحة كورونا العام الماضي، على أن يستردوا جزء من المبالغ المخفضة بعد استئناف النشاط.

لكن الوثيقة كشفت أن رونالدو سيحصل على مبالغ أكبر من المتفق عليها مع باقي اللاعبين، وهو أمر يتعارض مع مبدأ خصم الرواتب الذي يجب أن يسري على الجميع.

فوتبول إيطاليا

نجم ميلان يخضع لجراحة في الركبة

تعرض سيمون كاير، مدافع ميلان، لإصابة في أربطة الركبة، في بداية مباراة فريقه ضد جنوى (الأربعاء)، في الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن يجري المدافع الدنماركي جراحة في الركبة (الجمعة)، علما بأن مدربه ستيفانو بيولي اعترف بقلقه من إصابة كاير، وحاجته للاعتماد على عكازين.

سبورت ميدياسيت

لاوتارو مارتينيز: ميسي أرادني في برشلونة

أكد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، محاولة مواطنه ليونيل ميسي، ضمه إلى برشلونة في وقت سابق، قبل أن يقرر الاستمرار مع "النيراتزوري" وتجديد عقده حتى عام 2026.

وقال مارتينيز في هذا الصدد: "ميسي أراد نقلي إلى برشلونة، تحدثنا معا كثيرا أثناء تواجدنا مع منتخب الأرجنتين، كان يتحدث معي بشأن الوضع في النادي، لكني تحليت بالهدوء وأردت تجديد عقدي مع إنتر، أنا سعيد هنا وسعيد باستمراري، كما أن أسرتي مسرورة بالتواجد هنا".

الصحافة الألمانية

بيلد

قواعد كورونا الجديدة

نظرا لتزايد إصابات فيروس كورونا، قررت الحكومة الفيدرالية في ألمانيا، على أنه لا يمكن دخول أكثر من 50 % من السعة الإجمالية في الملاعب بعدد إجمالي يبلغ 15 ألف متفرج كحد أقصى.

وطالبت بضرورة ارتداء المشجعين قناع للوجه، والتطعيم، مع إمكانية خوض مباريات دون حضور جماهيري في الولايات التي تشهد معدلات عالية في الإصابات.

كيكر

أوليفر كان رئيسا لاتحاد الأندية الأوروبية

اختير أوليفر كان نائبًا أول لرئيس مجلس إدارة اتحاد رابطة الأندية الأوروبية ناصر الخليفي، بعد الانتخابات التي أجريت في العاصمة الفرنسية باريس.

وخلف كان النائب السابق مايكل جيرلينجر، مدير الشؤون القانونية في نادي بايرن ميونخ، والذي استقال من منصبه بعد أربع سنوات في نهاية سبتمبر.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

أداء مخيب لميسي

بعد 600 دقيقة في الدوري الفرنسي، لم ينجح خلالهم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم سوى في تسجيل هدفا وحيدا، في أداء مخيب للآمال.

وتساءلت الصحيفة: "كيف يمكن تخيل أن صاحب الكرة الذهبية 7 مرات وكيف للرجل الذي سجل 672 هدفا في 778 مع برشلونة أن يتم التشكيك في إمكانية تسجيله أهداف خارج برشلونة؟"

لوباريزيان

ميسي لم يتطور

مازال الصبر يسيطر على نادي باريس سان جيرمان، تجاه ليونيل ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" للمرة السابعة في تاريخه".

وبعد مرور ثلثي الموسم لا يزال ميسي لم يتطور بعد مع باريس سان جيرمان إلى مستوى الكرة الذهبية، وهناك العديد من المشاكل بدءًا من المادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن