جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح يصل للقمة.. ومنافسة بين نيوكاسل وبرشلونة

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

دوري الأبطال بلا جمهور في ألمانيا

قررت السلطات الألمانية استبعاد الجمهور من مواجهات دوري الأبطال في البلاد هذا الأسبوع بسبب مخاوف من خطورة الموجة الخامسة لفيروس كورونا.

مانشستر سيتي سيلعب ضد لايبزيج، وبرشلونة سيلعب ضد بايرن ميونيخ، خلف الأبواب المغلقة بلا جمهور.

الثقة في هاري كين

عبر أنطونيو كونتي عن ثقته في قدرة لاعب فريقه هاري كين على العودة للتسجيل بغزارة خلال المباريات المقبلة هذا الموسم.

كونتي أعرب عن ثقته في عودة كين لسباق الهدافين مثلما كان يفعل في كل موسم، مقللا من تراجع معدله التهديفي هذا الموسم.

ذا صن

سون يفتخر بسياراته

يعيش الكوري الجنوبي سون هيونج مين حالة من الحب والفخر بسياراته التي نجح في تجميعها خلال فترة لعبه في توتنهام.

سون لديه مجموعة سيارات من أبرزها سيارة فيراري وأخرى من طراز مازيراتي، بالإضافة إلى رانج روفرز وبينتلي جي تي وأودي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بارسا عاجز عن اقناع سيتي

يعجز نادي برشلونة عن محاولاته لاقناع مانشستر سيتي بادخال بعض اللاعبين ضمن صفقة التعاقد مع اللاعب الإسباني فيران توريس، بالرغم من التوصل لاتفاق مع اللاعب بالفعل.

ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على 70 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب الصاعد، فيما عرض نادي برشلونة 45 مليون يورو ويحاول اقناع سيتي بالتعاقم مع كوتينيو، أوميتيتي، لونجليه، أو ديمبيلي.

سبورت

نيوكاسل ينافس برشلونة

دخل نادي نيوكاسل في منافسة مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي أرتور كابرال مهاجم بازل السويسري لدعم صفوف الفريق في يناير المقبل.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع اللاعب البرازيلي، لكن المنافسة الإنجليزي لن تكون مع نيوكاسل فقط، لكن هناك أيضا وست هام الباحث عن دعم الفريق.

موندو ديبورتيفو

تشافي يرفض استبعاد ديمبيلي

رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة فكرة استبعاد عثمان ديمبيلي من المباريات لرفض الأخير التوقيع على عقد جديد مع النادي، بالرغم من اقتراب نهاية عقده في صيف 2022.

وقال تشافي: "ليس من المنطفي ان نقوم باستبعاد ديمبيلي بسبب عقده، طالما مرتبط مع برشلونة بعقد، ويحق لنا الاستعانة بخدماته سوف يظل لديه فرصة للمشاركة ومساندة الفريق".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

استبعاد راموس مجددا

عاد سيرجيو راموس لاعب نادي باريس سان جيرمان للابتعاد عن مباريات الفريق بالخروج من قائمة مواجهة لانس في الدوري الفرنسي بسبب الإجهاد.

وأوضح النادي في بيان أصدره عن اللاعب بأنه يعاني من اجهاد عضلي بعد العودة للمباريات أمام سانت ايتيان، وسوف يعود للمشاركة في التدريبات من جديد بداية من يوم الأحد.

صلاح يصل للقمة

وصل محمد صلاح جناح ليفربول إلى أعلى درجات التألق في مسيرته الاحترافية مع كرة القدم، حتى أنه بات يوصف في إنجلترا بأفضل لاعب في العالم.

وتمكن محمد صلاح خلال الموسم الحالي على وجه التحديد من التفوق على الكثير من المنافسين، ويفرض نفسه بقوة.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

انزاجي يحذر من مواجهة مورينيو

حذر سيمون انزاجي المدير الفني لفريق انتر لاعبيه من المواجهة المقبلة في الدوري أمام روما الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال انزاجي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" سيكون من دواعي سروري مقابلة مدرب إنتر صاحب الثلاثية التاريخية. لم أقابله ولم أعرفه قط".

وأضاف: أعلم أنه سيكون من المميّز بالنسبة له مواجهة انتر، سنولي المزيد من الاهتمام لأننا نعرف مهاراته وما فعله في جميع الأندية التي كان يتواجد فيها".

كالتشيو ميركاتو

انتر يصدم كريستيان إريكسن

بات رحيل الدنماركي كريستيان اريكسن عن نادي انتر الإيطالي قريبا، بعد قيام الأطباء بإصدار حكمهم فيما يخص مدى استعداد اللاعب للعودة للعب في الدوري الإيطالي.

وتوصل انتر لاتفاق مبدئي مع اللاعب الدنماركي لفسخ التعاقد الذي كان مقرر له الاستمرار حتى 2024، واصبح من الصعب السماح له بالتواجد مع الفريق مستعنيا بجهاز مقوم نظم القلب.

الصحافة الألمانية

بيلد

ليفاندوفيسكي يريد الرحيل

كشفت الصحيفة عن تواصل تم بين النجم البلوندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونيخ، ووكيل أعماله بيني زهافي بشأن مستقبله.

ليفا طالب وكيله ببحث إمكانية رحيله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، نظرًا لإمكانية النادي الملكي مساعدة اللاعب في تحقيق الجوائز الفردية.

وكان صاحب الـ33 عامًا حصل على المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية والتي توّج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السابعة في تاريخه.

مكافأة رانجنيك بسبب هالاند

وضع نادي مانشستر يونايتد مكافأة لمدربه الجديد رالف رانجنيك، في حال نجاحه بإقناع إيرلينج هالاند للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد.

وكشفت الصحيفة، أن المدرب الألماني الجديد ليونايتد سيحصل على مكافأة تقدر بـ8 ملايين جنيه إسترليني وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه من جانب إدارة "الشياطين الحمر".

ويعتبر هالاند من أهم لاعبي الدوري الألماني في الفترة الأخيرة إلى جانب فريق بوروسيا دورتموند.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

1

تشكيل النصر ديفيد أوسبينا - سلطان الغنام - محمد فتيل - ايميريك لابورت - عبد الاله العامري - أليكس تيليس - عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو مونتيرو - عبد الرحمن غريب - ساديو ماني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن