جميع المباريات

إعلان

رودجرز: فخور باللاعبين رغم الخسارة القاسية أمام مانشستر سيتي

ليستر سيتي

ليستر سيتي ومانشستر سيتي

أبدى بريندان رودجرز، مدرب فريق ليستر سيتي، سعادته بالروح التي أظهرها لاعبوه، رغم الخسارة الثقيلة 3 / 6 أمام مضيفه مانشستر سيتي، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال رودجرز عقب المباراة، التي شهدت غياب مجموعة من لاعبي ليستر بسبب الإصابة، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "لقد شاركنا في الهجوم خلال الشوط الأول ولم تعكس نتيجته ما جرى به".

وأضاف رودجرز " قاموا بتسع تسديدات بينما سددنا ثمانية، لكننا كنا متأخرين صفر / 4 وبقينا في موقف صعب".

وأوضح مدرب ليستر "أجرينا تبديلا وتحدينا اللاعبين، وقلنا إننا بحاجة لمحاولة الفوز في الشوط الثاني وإظهار العقلية والشخصية في الفريق".

وتابع "قلنا إننا فريق لا ينهار مطلقا على الصعيدين الذهني والجسدي، وسيكون هذا أمرا سهلاً ، لكن اللاعبين أظهروا روحا لا تصدق ولعبوا كرة قدم رائعة للوصول بالنتيجة إلى 3 / 4 حتى بعدما كنا متأخرين 3 / 5، سنحت فرصتان محققتان لنا".

وشدد رودجرز "لقد كان طلبا ضخما ونحن نواجه حامل لقب المسابقة ، الذي كان لديه أسبوع بدون مباريات للاستعداد ولم يكن لديه الكثير من اللاعبين الغائبين، لكن لاعبينا استغلوا ذلك وكنت فخورا بهم".

وتوقف رصيد ليستر سيتي، الذي تكبد خسارته السابعة في البطولة هذا الموسم، مقابل 6 انتصارات و4 تعادلات، عند 22 نقطة في المركز التاسع، علما بأن هذه هي الهزيمة الثانية التي يتلقاها الفريق الملقب بـ(الثعالب) خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن