جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كورونا يجتاح بريميرليج.. ولا لاستمرار ديمبلي

بريميرليج - كورونا

بريميرليج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ريال مدريد يحاول التخلص من لاعبيه

يسعى ريال مدريد للتخلص من بعض لاعبيه غير المنتجين من أجل توفير النقد اللازم لصفقاته الجديدة في الصيف المقبل.

ريال مدريد يضع عملية بيع الويلزي جاريث بيل على رأس أولوياته، بالإضافة إلى تسويق الثنائي إدين هازارد وإيسكو خلال يناير المقبل.

جيمس مطلوب في مدريد

يحاول ريال مدريد التعاقد مع ريس جيمز لاعب تشيلسي في صفقة قد تكلف خزائن نادي العاصمة الإسبانية 50 مليون إسترليني.

ريال مدريد يبدي مرونة في استبدال إدين هازارد بريس جيمس ضمن الصفقة، ليعود اللاعب البلجيكي إلى ناديه الإنجليزي من جديد.

ذا صن

كورونا يواصل اجتياح بريميرليج

واصل فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" اجتياح أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ليسجل أعلى عدد من الإصابات.

الأسبوع الأخير شهد إصابة 103 من بين اللاعبين وموظفي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الأمر الذي تسبب في تأجيل عدة مباريات.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يستهدف موهبة أياكس

دخل اللاعب الشاب ريان جرافينبيرش، نجم وسط أياكس أمستردام الهولندي، قائمة اهتمامات ريال مدريد لضمه في الصيف المقبل.

جرافينبيرش ظهر مع أياكس في الموسم الماضي، وسرعان ما حجز مكانا أساسيا بتشكيلة الفريق ومنتخب هولندا، ليجذب أنظار كبار أوروبا.

وفي حالة تعاقد ريال مدريد مع جرافينبيرش (19 عاما)، فإن النادي الملكي قد يصرف النظر عن ضم الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

سبورت

تشافي يتخذ قرارا حاسما بخصوص كوتينيو

اتخذ تشافي هيرنانديز قرارا حاسما بإخراج البرازيلي فيليبي كوتينيو من حساباته في الفترة المقبلة، في محاولة لوضع حد لموقفه المعقد في النادي الكتالوني.

وينتظر تشافي عودة كوتينيو من إجازته لإخباره بأنه لن يحظى بدقائق مع الفريق، ما يعني ضرورة انتقاله لناد جديد في الميركاتو الشتوي.

واقترن اسم كوتينيو بعدة أندية إنجليزية في الفترة الأخيرة، يأتي على رأسها نيوكاسل يونايتد وأرسنال.

ARA Esports

إصابة مدافع برشلونة بفيروس كورونا

أثبت الفحص الذي خضع له كليمنت لينجليه مدافع برشلونة إصابته بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات.

وتأتي إصابة المدافع الفرنسي قبل يوم واحد من عودة الفريق للتدريبات الجماعية بعد الإجازة التي حصل عليها اللاعبون مؤخرا.

وستكون المواجهة المقبلة لبرشلونة يوم 2 يناير حين يحل ضيفا على ريال مايوركا بالجولة 19 من الدوري الإسباني.

الصحافة الألمانية

كيكر

ليفاندوفسكي يمكن أن يصبح رئيس الوزراء في بولندا

أكد أولي هوينيس الرئيس السابق أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن لديه بشخصية تؤهله لتولي منصب رئيس الوزراء في وطنه بولندا.

وتابع هوينيس: "ليفاندوفسكي شخص لديه الكثير من الفكر وذكي ولديه رؤية واضحة للعالم، قد يصبح روبرت رئيسًا للوزراء في بولندا إذا دخل مجال السياسة".

سبورت بيلد

جوارديولا تواصل مع هالاند

تواصل بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند من أجل ضم اللاعب نهاية الموسم الجاري، لتدعيم خط هجوم السيتي.

والصراع كبير على هالاند حيث يسعى كل من مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة لضم اللاعب، بالإضافة لبايرن لم يخرج من السباق لضم هالاند، لأنه لم ينجح حتى الآن في الاتفاق مع روبرت ليفاندوفيكسي على تجديد تعاقده.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رفض مبابي

رفض الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، فكرة إقامة بطولة كأس العالم كل عامين،

وقال مبابي في تصريحات على هامش حفل "جلوب سوكر": "هذا من شأنه أن يجعل هذه المنافسة طبيعية، وهو ما لا ينبغي أن يكون عليه الحال".

وأضاف صاحب الـ23 عاما: "اليورو، وكأس العالم، ودوري الأمم، نحب اللعب لكنه كثير جدًا، إذا أراد الناس رؤية الجودة أعتقد أننا بحاجة إلى أخذ فترات راحة".

لا لاستمرار ديمبلي

أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية رفض أعضاء برشلونة استمرار الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق مع قرب تجديد التعاقد معه.

ومن بين أعضاء برشلونة البالغ عددهم 300 الذين شاركوا في استطلاع الرأي، لا يوجد حماس كبير لاستمرار ديمبلي، حيث صوت 43.66% بالسماح له بالرحيل بمجرد انتهاء عقده مع النادي خلال ستة أشهر، بينما وافق 31.66% على استمراره ولكن فقط بهدف بيعه لاحقًا والحصول على تعويض مالي مقابل ذلك.

وهذا يعني أن ثلاثة أرباع أعضاء برشلونة (75.32%) لا يرغبون في استمرار ديمبلي مع البارسا، فقط 24.66% يؤيدون فكرة تمديد عقد اللاعب الفرنسي للاستمتاع بجودته لفترة أطول في كامب نو بعد قضاء خمسة مواسم مع النادي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

الراحلون عن يوفنتوس

ستشهد الفترة بين يناير إلى يونيو المقبلين، رحيل عدد من لاعبي يوفنتوس عن الفريق سواء لانتهاء عقودهم أو لأنهم خارج المشروع المستهدف إقامته بداية من الموسم المقبل.

الثنائي أرون رامسي وأرتور ميلو يتواجدان على رأس الراحلين عن صفوف يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، وقد يصل عدد المغادرين إلى ستة لاعبين على أقل تقدير.

كويري ديللو سبورت

مانشيني رقم 1

حصد المنتخب الإيطالي جائزة أفضل منتخب كرة قدم في العالم عن عام 2021 في حفل جوائز سوبر جلوب الذي أقيم في دبي، وشهد العديد من التتويجات.

وشهد الحفل أيضًا تتويج روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا كونه أفضل مدرب في العالم عن العام نفسه، بعدما قاد الأزوري للتتويج بكأس أمم أوروبا 2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن