جميع المباريات

إعلان

نهاية حزينة لـ2021.. صلاح يهدر ركلة جزاء في سقوط ليفربول أمام ليستر بالدوري

محمد صلاح

صلاح لحظة تسديد ركلة الجزاء أمام ليستر

سقط نادي ليفربول في فخ الخسارة أمام مُضيفه ليستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وحصل محمد صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من الشوط الأول بعد عرقلته من جانب الدفاع، ليصوبها المصري بنفسه إلا أن الحارس كاسبر شمايكل تصدى لها بنجاح بعد تصويبة في الزاوية اليمنى.

وارتدت الكرة إلى صلاح مرة أخرى أمام المرمى الخالي، ليلعب كرة رأسية لكنها ارتطمت في العارضة لترتد إلى الدفاع الذي أبعدها عن منطقة الخطورة.

وفي الدقيقة 54، تلقى ساديو ماني تمريرة بينية رائعة من دييجو جوتا ليضعه في إنفراد تام بالمرمى، لينطلق السنغالي بالكرة قبل أن يصوب كرة عالية توجهت أعلى العارضة.

ونجح أديمولا لوكمان في تسجيل الهدف الأول لليستر في الدقيقة 58 من اللقاء بعدما انطلق بالكرة مخترقًا منطقة جزاء ليفربول، ليسدد كرة في الزاوية الضيقة للحارس أليسون.

وبهذه النتيجة، يكون رصيد ليفربول قد تجمد عند 41 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، متساويًا مع تشيلسي ثالث الترتيب، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 47 نقطة.

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا على تشيلسي في المباراة المقبلة من الدوري والتي تقام يوم الأحد القادم.

وارتقى ليستر سيتي إلى المركز التاسع في ترتيب الدوري بعدما نجح في رفع رصيده إلى 25 نقطة متسويًا مع وولفرهامبتون صاحب المركز الثامن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن