جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة الـ55 مليون إسترليني.. وهروب رونالدو

كريستيانو رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

3 أهداف ملغية

شهدت مباراة توتنهام وساوثهامبتون 3 أهداف ملغية لتتلاعب بأعصاب الجماهير، وخاصة جماهير سبيرز.

المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وواصل هاري كين صحوته بالتسجيل من ركلة جزاء، لكن فريقه فشل في الفوز على منافس يلعب بعشرة لاعبين.

صفقة الـ55 مليون إسترليني

أبرم برشلونة الإسباني صفقة ضم اللاعب فيران توريس من مانشستر سيتي ليبدأ مهمته الجديدة في كتالونيا بداية من يناير المقبل.

توريس كلف خزينة نادي برشلونة 55 مليون إسترليني، بعد أن قضى اللاعب أقل من 18 شهرا في ملعب الاتحاد مع بيب جوارديولا.

ذا صن

هروب رونالدو

هرب كريستيانو رونالدو من الحصول على البطاقة الحمراء 3 مرات خلال مواجهة فريقه مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في بريميرليج.

اللاعب البرتغالي تدخل بعنف على أوشيه، وجونز وفريزر، لكن في المرات الثلاثة لم يتخذ الحكم قرارا بطرد اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كروس.. بارد كالثلج

العديد من الأسرار لا تعرفها الجماهير عن توني كروس لاعب ريال مدريد، ولعل أبرزها أنه يمتلك أعصاب فولاذية تجعله "باردًا كالثلج" في المباريات وكذلك حياته الخاصة.

هذه الميزة ظهرت بشدة عندما تواجدت المستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل في غرفة خلع ملابس منتخب ألمانيا بعد الفوز بكأس العالم 2014، حيث ألتف جميع اللاعبين حولها باستثناء جروس الذي جلس وحيدًا في الخلفية، فهذه هي شخصيته.

آس

التمرد أطاح بخيسوس

أعلن نادي بنفيكا إقالة مدربه خورخي خيسوس قبل يومين فقط من الكلاسيكو الذي سيلتقي خلاله الفريق مع بورتو، وذلك بعد حالة من التمرد شدتها غرفة تبديل ملابس الفريق ضد المدرب.

نتائج بنفيكا متراجعة للغاية في الموسم الجاري، وإدارة النادي كانت تنوي الانتظار لحين مواجهة الكلاسيكو، إلا أن سلوكيات اللاعبين تجاه المدرب أدت بدورها إلى تعجيل الإطاحة بخيسوس.

موندو ديبورتيفو

أومتيتي يرتبط بنيوكاسل

ارتبط الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة بنادي نيوكاسل الإنجليزي من أجل الانتقال إلى صفوفه في أقرب وقت ممكن، وقد يكون ذلك في فترة الانتقالات الشتوية مقابل دفع 20 مليون يورو.

نيوكاسل يعاني بقوة في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي ويريد تدعيم صفوفه وخاصة الخط الدفاعي، ويرى أن أومتيتي يعد مناسبًا لهذه المهمة خاصة أنه لا يشارك بانتظام في تشكيل برشلونة.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

كيسي يتفاوض مع توتنهام

دخل الإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي، في مفاوضات مع نادي توتنهام الإنجليزي، من أجل الانتقال للفريق اللندني في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل.

ورفض كيسي تجديد تعاقده مع ميلان، ليقرر الرحيل مجانا عن الفريق الإيطالي بنهاية الموسم، وسيتقاضى مبلغ 9 مليون يورو في الموسم الواحد مع توتنهام.

إنسيني إلى الدوري الأمريكي

وافق النجم الإيطالي لورينزو إنسيني لاعب نابولي الإيطالي على الشروط الشخصية مع فريق تورونتو الأمريكي، للانتقال للفريق في الصيف المقبل.

وسينضم إنسيني إلى فريق تورونتو في يونيو المقبل، عقب انتهاء تعاقده مع فريق نابولي، ليبدأ النجم الإيطالي فصل جديد في مسيرته خارج القارة الأوروبية وتحديداً في الدوري الأمريكي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رحيل جيسوس

أعلن نادي لشبونة أنه توصل إلى اتفاق لإنهاء عقد المدرب البرتغالي خورخي جيسوس بعد تولي منصبه منذ يوليو 2020 دون تحقيق أي لقب.

وأوضح لشبونة في بيانه أن مدرب الفريق الرديف نيلسون فيريسيمو سيحل محل خورخي جيسوس حتى نهاية الموسم الجاري 2021/2022.

ودفع البالغ من العمر 67 عامًا ثمن خروج بنفيكا من كأس البرتغال بخسارته المذلة أمام غريمه التقليدي بورتو بثلاثية نظيفة الخميس الماضي.

ميلان مهتم بديالو

يستهدف ميلان التعاقد مع السنغالي عبدو ديالو مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى ميلان لتدعيم دفاعه من أجل تعويض غياب سيمون كيير الذي تعرض لإصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وأجرى النادي الإيطالي اتصالات مع مسؤولي باريس لتحديد شروط صفقة ضم ديالو هذا الشتاء، مع العلم أنه يرتبط بعقد مع "PSG" حتى 2024.

الصحافة الألمانية

بيلد

كورونا ثانية في فولفسبورج

أعلن فولفسبورج إصابة لاعبه كيفن مبابو بفيروس كورونا للمرة الثانية، وأنه حاليا يعزل نفسه.

وذكر النادي أن اللاعب السويسري الدولي سيقضي فترة الحجر الصحي في المكان الذي يقضي فيه عطلته بدبي.

وكان مبابو أصيب بفيروس كورونا أيضا في صيف 2020.

ثاني صفقات تشافي

أعلن برشلونة صفقته الثانية في عهد المدرب تشافي هيرنانديز بعد التعاقد مع الإسباني فيران توريس من مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صاحب الـ21 عاما وقع على عقود انتقاله إلى برشلونة حتى عام 2027، بشرط جزائي تصل قيمته إلى مليار يورو، وتقدر قيمة الصفقة بمبلغ 55 مليون يورو.

وبات فيران توريس ثنائي صفقات تشافي برشلونة بعد إعلان عودة البرازيلي داني ألفيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن