جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

توخيل ينتقد لوكاكو.. ويؤكد: تشيلسي كان يستحق التعادل مع سيتي

توخيل

توخيل

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، أن فريقه كان يستحق التعادل مع مانشستر سيتي في المباراة التي خسرها الفريق (1-0) على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل البلجيكي كيفن دي بروين هدف الفوز للسيتي في الدقيقة 70 في مباراة سيطر عليها أصحاب الأرض إلى حد كبير، ليبتعد الفريق بصدارة بريميرليج بفارق 13 نقطة بعد 12 انتصارا متتتاليا.

وقال توخيل في تصريحات بعد المباراة: "نعم النتيجة مخيبة للآمال، يمكن أن يحدث ذلك إذا لعب على أرض مانشستر سيتي".

وأضاف: "لقد استحقينا التعادل ودافعنا بشكل جيد للغاية، لم نسمح باستقبال الفرص وجاء الهدف في الوقت الذي لم نتعرض فيه للضغط، كانت لدينا فرص، من ناحية الأداء هذا جيد".

وتابع: "لم نستحق الخسارة، لقد فزنا بمثل هذه المباريات ضد السيتي، كانت لدينا مشكلة في الهجوم وفقدنا الكثير من الكرات بسهولة".

وانتقد مدرب تشيلسي أداء البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق قائلا: "لوكاكو فقد الكرة في مرات كثيرة دون أي ضغط، العديد من الخسائر بالكرة في ظروف واعدة للغاية، كانت لديه فرصة كبيرة".

وأتم توخيل قائلا: "نريد أن نخدم لوكاكو لكنه جزء من الفريق، والأداء في المقدمة خاصة في الشوط الأول لم يكن كافيا، يمكننا تقديم أفضل من ذلك بكثير".

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي فريق برايتون يوم الثلاثاء المقبل بالجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

للمشاركة في مسابقة التوقعات (جوائز، بلاي ستيشن 5 وشاشة وقميص المنتخب الأصلي) اضغط هنا

للمشاركة في مسابقة بطل الكأس (جائزة سمارت واتش) اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
البنك الاهلي

البنك الاهلي

0 0
الأهلي

الأهلي

49

شريف يهدر.. كرة بينية من محمد هاني تصل إلى تاو يرسلها عرضية أرضية لكن محمد شريف يهدرها بغرابة بعد أن سددها أرضية في جسد الحارس الذي سقط بعد ذلك مدعيا الإصابة