جميع المباريات

إعلان

رانجنيك ينفي وجود خلافات مع لينجارد

رانجنيك

رالف رانجنيك

نفى الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وجود خلافات بينه وبين مهاجم الفريق جيسي لينجارد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أنه بدا واضحا أنه كان هناك خلاف بين الطرفين الأسبوع الماضي، بعدما أدلى كلاهما بتصريحات متناقضة حول جاهزية اللاعب للمشاركة أمام ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان رانجنيك قد أكد أن لينجارد طلب وقتا للراحة عقب فشل انتقاله من الفريق على سبيل الإعارة، في الوقت الذي أكد فيه اللاعب نفسه أن النادي أوصاه بذلك".

وحاول رانجنيك إزالة أي ارتباك خلال حديثه مع وسائل الإعلام، قبل مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي غدا الثلاثاء.

وقال المدرب الألماني: "بالنسبة لجيسي، علاقتي معه جيدة للغاية، نتطلع إلى الأمام حاليا، لا يوجد مشاكل بيني وبين جيسي، والعكس صحيح".

وتابع المدرب الألماني: "أنا سعيد لأن لدي لاعب مثله في قائمة الفريق، وسيكون ضمن قائمة مباراة الغد".

وسيعود المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني إلى الفريق في المباراة التي ستقام على ملعب "تيرف مور" وذلك بعد إراحته في مباراة ميدلزبره، والتي خسرها الفريق في ضربات الترجيح، وذلك بناء على طلبه بعدما عاد من المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة الاستحقاقات الدولية في وقت سابق من الأسبوع.

وفي شأن آخر، سيغيب الثنائي البرازيلي أليكس تيليس وفريد عن صفوف الفريق في مواجهة بيرنلي.

وذكر مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، اليوم الاثنين، أن الثنائي البرازيلي جاءت عينتهما إيجابية في فحوص الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وسيكون عليهما الخضوع للعزل في الوقت الحالي وفقا لإرشادات الحكومة البريطانية.

وغاب تيليس عن مباراة ميدلزبره يوم الجمعة الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما جاءت عينته إيجابية في فحوص ما قبل المباراة.

كان فريد، الذي شارك كبديل في مباراة ميدلزبرة، قد جاءت عينته إيجابية أيضا ليثير الشكوك حول مشاركته في مباراة يوم السبت المقبل أمام ساوثهامبتون في ملعب "أولد ترافورد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن