جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. علاقة محطمة لرونالدو.. ولا أحد يتفوق على مولر

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
علاقة رونالدو ومدربه محطمة

وصلت العلاقة بين كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد و مدربه رالف رانجنيك إلى طريق مسدود تزامنا مع النتائج السلبية المتتالية للفريق.

رونالدو يرى أن المدرب الألماني رانجنيك ليس جيدا بما يكفي لقيادة فريق عملاق مثل مانشستر يونايتد، ولا يثق في قدراته، وعلى الجهة الأخرى يعتبر رالف اللاعب البرتغالي بعيدا عن مستواه خاصة أمام المرمى.

ضربة لنيوكاسل

تعرض كيران تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد لكسر في الساق ليغيب عن مباريات فريقه خلال الفترة المقبلة، في ظل كفاحه من أجل تجنب الهبوط.

تريبير قد يعود في الأيام الأخيرة بنهاية الموسم للمشاركة مع الفريق لكن هذا الأمر غير مؤكد، ويعتمد على قدرات اللاعب البدنية في الشفاء سريعا.

ذا صن
عودة إريكسين

عاد الدنماركي كريسيتن إريكسن من جديد إلى الملاعب بعد فترة غياب طويةل بسبب الأزمة القلبية التي مر بها خلال بطولة يورو الأخيرة.

إريكسين شارك مع فريقه الجديد برينتفورد في مواجهة ودية ونجح في صناعة هدف في الفوز (3-2) وقدم أداء جيدا، ليقترب من الظهور مرة أخرى في بريميرليج.

الصحافة الإسبانية
آس
تحذير لثنائي ريال مدريد قبل مواجهة باريس

يدخل فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد وزميله كاسيميرو بحذر مواجهة الفريق أمام باريس سان جيرمان بدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، خوفا من الحصول على بطاقة صفراء في مواجهة الذهاب بالعاصمة الفرنسية.

ويأمل مندي وكاسيميرو ، في تفادي الحصول على البطاقة الصفراء في مواجهة الذهاب أمام باريس سان جيرمان، حتى لا يغيبا عن مواجهة الإياب في إسبانيا.

وإذا حصلا على بطاقة صفراء أمام باريس سان جيرمان، فستكون هذه هي الثالثة وسيفتقدان فرصة التواجد في مباراة الإياب.

ماركا
صراع بين كبار أوروبا للتعاقد مع لاعب برشلونة

دخلت إدارة برشلونة في مفاوضات مع الثنائي رونالد أراخو وجابي بشأن مستقبلهما، ولديهما الآن لاعب ثالث نيكو جونزاليس الذي جذب انتباه أكبر الأندية في أوروبا.

وكان نيكو جزءً من أكاديمية برشلونة منذ عام 2012 ، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق الرديف بعد سبع سنوات عن عمر يناهز 16 عامًا.

وجدد نيكو عقده مع برشلونة للبقاء في النادي حتى عام 2024، ويحتوي عقده على شرط شراء بقيمة 500 مليون يورو، لكن المشاكل المالية المستمرة لبرشلونة تعني أن مستقبل نيكو ليس آمنًا تمامًا.

سبورت
موقف بنزيما من المشاركة أمام باريس

ظهر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة فريقه أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، مما قد يعطي فكرة عن مشاركته في المباراة المرتقبة.

ولم يكشف المهاجم الفرنسي خلال حديثه، الذي لم يلعب منذ ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، موقفه النهائي من المشاركة، لكنه قال إنه مستعد ذهنيًا ومستعد لمساعدة فريقه.

وأوضح بنزيما، أنه يشعر بتحسن كبير لكنه سينتظر المران الأخير ليرى بعدها امكانية مشاركته أمام باريس سان جيرمان.

الصحافة الألمانية
بيلد
رحيل الهداف التاريخي

أعلن أرمينيا بيليفيلد أن هدافه التاريخي فابيان كلوز سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد 11 عاما قضاها مع الفريق.

ولم يقرر اللاعب الاعتزال بنهاية مشواره مع أرمينيا بيليفيلد، حيث صرح: "رحلتي الرياضية ستتواصل في مكان آخر".

وسجل كلوز 162 هدفا في 383 مباراة رسمية لأرمينيا بيليفيلد، الذي انضم إليه في عام 2011 قادما من فريق الصف الثاني بفولفسبورج.

كيكر
لا أحد يتفوق على مولر

"لا أحد يتفوق على مولر"، كان هذا عنوان صحيفة "كيكر" في تقرير استعرضت خلاله أطول مسيرة للاعبين في أندية الدوري الألماني الثمانية عشر.

جاء هذا بعد الإعلان عن رحيل الهداف التاريخي لأرمينيا بيليفيلد فابيان كلوز بعد 11 عاما قضاهم مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن توماس مولر نجم بايرن ميونيخ يلعب للفريق البافاري منذ عام 2000، ويليه الحارس تيمو هورن الذي يلعب لكولن منذ عام 2002.

الصحافة الفرنسية
راديو مونت كارلو
نيمار يشارك في تدريبات باريس قبل مواجهة ريال مدريد

شارك نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في تدريبات فريقه قبل المواجهة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، ضد ريال مدريد.

وابتعد نيمار عن الملاعب منذ نهاية العام الماضي بسبب إصابة في الكاحل، لكنه تعافى في الوقت المناسب قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ماركينيوس: لا نستغل مباراة ريال مدريد لإقناع مبابي بالبقاء

أكد ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، أن "البي إس جي" لا يسعى للفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا من أجل إقناع كيليان مبابي بالبقاء مع الفريق، بعدما اقترن اسمه بالرحيل إلى "الميرينجي" مؤخرا.

وقال ماركينيوس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "هدفنا من مباراة ريال مدريد ليس ضمان بقاء كيليان مبابي معنا، بل تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز".

وأضاف: "نحاول أن نجعل كيليان مرتاحا قدر الإمكان، فهو لاعب شاب لكنه ناضج وقوي ذهنيا، ويلعب بثقة رغم وضعه الحالي وانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري، وأتمنى أن يصنع الفارق معنا أمام ريال مدريد".

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
مستقبل دي ليخت

يرغب ماتياس دي ليخت في البقاء مع يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، ولكن ما بين الشرط الجزائي وتفاصيل العقد الجديد، سيبقى النقاش حول مستقبل اللاعب مفتوحًا.

وعلى الرغم من رغبة دي ليخت، إلا أن يوفنتوس يريد وضع شرط جزائي كبير في عقده الجديد، كونه يقدر قدرات وقوة اللاعب في خطه الدفاعي، إلا أن الأمر يتسبب في مناقشات واسعة تحتاج لمزيد من الوقت لإتخاذ قرار بها.

كوريري ديللو سبورت
ثنائي نابولي جاهز لبرشلونة

أصبح المقدوني إليف إلماس والكاميروني أندري-فرانك أنجوسيا جاهزان للمشاركة مع نابولي في المباريات مرة أخرى، بداية من مواجهة برشلونة المقبلة في الدوري الأوروبي.

الاختبارات البدنية للثنائي المتعافي من الإصابة، ستانيسلاف لوبوتكا وماتيو بوليتانو لم تكن مطمئنة للجهاز الفني لنابولي، إلا أن عودة إلماس وأنجوسيا أضافت الكثير من الارتياح للوتشانو سباليتي المدير الفني للفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن