جميع المباريات

إعلان

مولر: صلاح يتمتع بمستوى مذهل.. وكان يستحق التواجد في التشكيل المثالي لفيفا

صلاح

صلاح

أكد توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ الألماني، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، يتمتع بمستوى مذهل، مشيراً إلى أنه استحق التواجد في التشكيل المثالي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال مولر في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" عبر قناة "ام بي سي مصر": "من الصعب دائماً الاختيار بشكل عادل للتشكيل المثالي للعام، حيث أن كل شخص لديه وجهة نظر مختلفة قليلاً".

وأضاف: "محمد صلاح يتمتع بمستوى مذهل خلال الوقت الحالي، وأعتقد أنه يحظى بتقدير الجميع حول العالم نظراً لأدائه، ولكن من المخيب للآمال بعض الشيء ألا يتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للفيفا".

وأوضح: "ولكن ربما قد يكون ذلك بسبب إقامة البطولة الأوروبية خلال العام الماضي، ولكن بالطبع كان صلاح يستحق التواجد ضمن التشكيل المثالي بكل جدارة".

وتابع: "الصحفيين هم من لديهم الحق في التصويت في جائزة الكرة الذهبية، ولذلك فاز بها ميسي، ولكن نحن هنا في ميونيخ لدينا تصور مختلف لأننا نرى تسجيل ليفاندوفسكي للأهداف وصناعة الفرق في الملعب".

وواصل: "من الطبيعي أيضاً أنه ربما يكون هناك الكثير من الناس في مصر يقولون أن محمد صلاح يستحق الفوز بالجائزة لأنه يلعب بشكل رائع، ودائماً يتحمس الناس لمواطنيهم أو الذين يلعبون ضمن صفوف فريقهم، الأمر صعب للغاية".

واختتم مولر: "ولكن في الواقع هذه الألقاب الفردية ليست أهم شيء في كرة القدم والأهم هو ما يحدث على أرض الملعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن