جميع المباريات

إعلان

كلوب عن خسارة سيتي أمام توتنهام: "توقعت التعادل.. ولم يتغير شيء"

كلوب

يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن خسارة مانشستر سيتي أمام توتنهام (3-2) بالجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لم تغير شيئ في سباق الريدز نحو لقب بريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب، مع العلم أن الريدز لديه مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليدز يونايتد مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ19 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كلوب: "كنت في طريقي إلى المنزل أثناء لعب مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، كانت النتيجة 2-1 لسبيرز، كنت متأكدًا من تعادل سيتي".

وتابع: "السائق الخاص بي كان متحمسا للنتيجة، ثم أخبرني أن سيتي تعادل ثم تقدم توتنهام مجددا وانتهت المباراة، (أوه) كانت ردة فعلي".

وواصل: "بالنسبة لي لم يتغير شيء، نحن بحاجة للفوز، أتوقع فوز سيتي بمبارياتهم، سنلعب ضدهم مرة أخرى وبالتأكيد نريد الفوز في تلك المباراة".

وأكمل: "كذلك الفوز مهم أمام ليدز، الفوز في مباراة واحدة فقط لن يكفي، علينا أن نكون مستعدين للجولات المقبلة".

وعن جاهزية ديوجو جوتا وروبيرتو فيرمينو، قال كلوب: "ليس لديهم فرصة في مباراة الغد، سنقرر مصيرهم قبل مباراة الأحد (نهائي كأس كاراباو ضد تشيلسي)، هناك بعض الأشياء التي أحتاج لحلها هذا الاسبوع".

وعن مواجهة ليدز، أجاب الألماني: "ليدز يقاتل من أجل البقاء في الدوري، هم لا يستسلمون أبدأ، لذلك لدينا الكثير من العمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن