جميع المباريات

إعلان

توتنهام يسقط أمام بيرنلي بهدف في الدوري الإنجليزي

بيرنلي

مباراة توتنهام وبيرنلي

أنعش بيرنلي آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي، بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه 1 / صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة عشر.

وارتفع رصيد بيرنلي، الذي حقق فوزه الثالث في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 20 نقطة في المركز الثالث من القاع، بفارق نقطتين خلف مراكز الأمان، ومازال يمتلك 3 مباريات مؤجلة.

أما توتنهام، الذي كان منتشيا بفوزه 3 / 2 على مانشستر سيتي في المرحلة الماضية، فتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثامن ولديه لقاءان مؤجلان.

وتقمص بن ميي دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف بيرنلي الوحيد في الدقيقة 71، فيما فشل الفريق اللندني في إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء.

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشر، وضع كريستال بالاس حدا لنتائجه المخيبة في البطولة، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 / 1 على مضيفه واتفورد.

ورفع كريستال بالاس، الذي استعاد نغمة الانتصارات الغائبة عنه في المباريات الست الماضية بالمسابقة، إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد واتفورد عند 18 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وبادر جون فيليب ماتيتا بالتسجيل لكريستال بالاس في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل موسى سيسوكو لواتفورد سريعا في الدقيقة 18.

وأعاد كونور كالاجر التقدم لكريستال بالاس من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 42، قبل أن يطلق ويلفرد زاها رصاصة الرحمة على آمال واتفورد في التعادل بإحرازه الهدفين الثالث والرابع للضيوف في الدقيقتين 85 و90 على الترتيب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن