جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يونايتد يريد هداف لايبزيج.. وفالفيردي جاهز لباريس سان جيرمان

ريال مدريد بيتيس فالفيردي

فالفيردي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

السيتي يتفوق في الديربي

تفوق مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر بالفوز على اليونايتد بأربعة أهداف لهدف في قمة الجولة 28 من بريميرليج.

المباراة شهدت تألقًا من جانب الثنائي كيفين دي بروين ورياض محرز حيث سجل الثنائي هدفين في شباك اليونايتد.

ذا صن

هازنهوتل ينضم لقائمة يونايتد

دخل رالف هازنهوتل المدير الفني لفريق ساوثامبتون، قائمة نادي مانشستر يونايتد لقيادة الفريق "الشياطين الحمر" في الموسم المقبل.

ويبحث نادي مانشستر يونايتد عن مدير فني لقيادة الفريق، حيث يتولى الألماني رالف رانجنيك قيادة يونايتد بصورة مؤقتة لنهاية الموسم.

أستون فيلا يستهدف فينالدوم

يستهدف نادي أستون فيلا التعاقد مع جيجي فينالدوم لاعب وسط باريس سان جيرمان، في ظل غياب مشاركة الهولندي مع الفريق الفرنسي.

ويبحث نادي أستون فيلا تقديم عرضًا يقدر بـ21 مليون جنيه إسترليني لضم فينالدوم والذي رحل لباريس سان جيرمان مجانًا قادمًا من ليفربول.

إكسبريس

يونايتد يريد هداف لايبزيج

ينوي نادي مانشستر يونايتد تقديم عرضًا لصالح نادي لايبزيج من أجل ضم لاعبه كريستوفر نكونكو مقابل 62 مليون جنيه إسترليني.

صاحب الـ24 عامًا، لديه عقدًا مع لايبزيج حتى عام 2024، إلا أن نكونكو لديه عدة عروض أخرى مثل ليفربول.

الصحافة الإسبانية

سبورت

شرط أراوخو للتجديد

أبدى رونالد أراوخو مدافع برشلونة رغبته في تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، ولكن في حالة تعديل راتبه، حيث يعد اللاعب في أقل فئة بين لاعبي الفريق.

أراوخو يعلم الأزمة المالية التي يمر بها برشلونة، ورغم حب الكبير للفريق، اشترط أن يحصل على راتب كبير في ظل محاولة الفريق الكتالوني في التعاقد مع كريستنسن وأزبيليكويتا برواتب كبيرة.

آس

هالاند يحرم برشلونة من جايا

يسعى مجلس إدارة برشلونة للتعاقد مع خوسيه لويس جايا ظهير أيسر فالنسيا، ولكن حلم ضم إرلينج هولاند من بوروسيا دورتموند سيعيق الصفقة.

الوضع الاقتصادي لبرشلونة لا يسمح بضم سوى لاعب واحد، رغم رغبة الفريق في ضم جايا لكنه لديه عقدًا حتى عام 2023، بالإضافة إلى الملبغ الكبير الذي سيكلف الفريق الكتالوني لضم هالاند.

ماركا

فالفيردي جاهز لباريس سان جيرمان

أصبح فيدي فالفيردي لاعب الوسط ريال مدريد جاهزًا للمشاركة مع مع الملكي أمام باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وشارك فالفيردي في تدريبات ريال مدريد بشكل طبيعي اليوم الأحد، بعد أن تم استبعاده من مباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، بسبب تعرضه لنزلة برد.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مستقبل لوتارو مع إنتر

كشف أليخاندرو كامانيو، وكيل أعمال لاعب انتر الايطالي لوتارو مارتينيز ، عن مستقبل اللاعب الأرجنتيني، مؤكدا أنه لا توجد احتمالية لرحيله عن الفريق في الوقت الحالي حيث يبحث لاعب التانجو عن تحقيق الألقاب مع النادي الإيطالي.

وأكد كامانيو، أن اللاعب لوتارو مستمر مع إنتر، ولا زال لديه عقد مدته خمس سنوات، كما أنه يشعر بالراحة في انتر الذي يوجد في قلبه على حد وصفه.

موقف ديبالا غامض

أعرب ماسيميليانو أليجري، عن حزنه لعدم تواجد نجم الفريق باولو ديبالا خلال مواجهة الفريق الأخير أمام سبيزيا، بسبب إجهاد عضلي.

وقال أليجري بعد المباراة التي فاز بها يوفنتوس بهدف دون رد:"أنا آسف على غياب ديبالا امام سبيزيا، و أتمنى أن يكون متواجدًا أمام فياريال".

وعن موقف ديبالا من التجديد مع يوفنتوس رد اليجري قائلا:" لا يمكننا مناقشة صفاته الفنية، فالعقد أمر يخص النادي ".

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

عودة حكيمي

عاد المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى تدريبات الفريق الباريسي، قبل مباراة ريال مدريد، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يسافر حكيمي مع بعثة باريس سان جيرمان إلى مدريد، استعدادا لملاقاة ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ليكيب

تركيز على مواجهة مدريد

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، أنه يجب التركيز على المواجهة التالية أمام ريال مدريد الإسباني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال: "نستعد لمسابقة الجميع في باريس ينتظرها والكل يحلم بها، مباراة الأربعاء ستكون مختلفة، منافس مختلف، مسابقة مختلفة، ليس لدي أي شك في أننا سنظهر بالشكل المأمول".

الصحافة الألمانية

بيلد

فيرتز لن يرحل قبل 2024

أكد فيرناندو كارو رئيس مجلس إدارة نادي باير ليفركوزن الألماني، أن فلوريان فيرتز سيبقى مع الفريق حتى عام 2024 على أقل تقدير.

وينتهي عقد فيرتز مع ليفركوزن في 2026، وأكد كارو لتليفزيون "بيلد" أنه ليس هناك أي نية للسماح له بالرحيل في المستقبل القريب.

د ب أ

إقالة مدرب شالكه

أعلن نادي شالكه المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني، إقالة مدربه ديميتريوس جراموزيس في أعقاب الكبوات المتتالية التي تعرض لها الفريق مؤخرا.

ولم يكشف شالكه بعد عن هوية خليفة جراموزيس، لكن من المقرر أن يعلن الفريق عن بعض التفاصيل، الاثنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

52

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن