جميع المباريات

إعلان

توخيل يحسم موقفه من الاستمرار مع تشيلسي

توخيل

توخيل

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه سيبقى مع الفريق اللندني حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، مشددا على أنه سيقود النادي المتضرر من العقوبات المالية الموقعة على مالكه، عندما يواجه مضيفه ليل الفرنسي يوم الأربعاء القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف توخيل، الذي تحدث عقب فوزه فريقه الصعب 1 / صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، أنه لم يتغير الكثير بالنسبة للفريق الكروي الأول بتشيلسي حتى الآن، رغم العقوبات الصارمة التي فرضتها حكومة بريطانيا ضد الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك النادي.

وتم تجميد جميع أصول أبراموفيتش في بريطانيا - باستثناء نادي تشيلسي - يوم الخميس الماضي، حيث زعمت الحكومة أنها أثبتت صلات رجل الأعمال الشهير /55 عاما/ بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين وسط الحرب الروسية المستمرة في أوكرانيا.

كرر توخيل تأكيد التزامه الفوري بالبقاء، متوقعا بأن تتم عملية بيع النادي وفقا لجدول زمني نموذجي.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن توخيل قوله "ليس هناك شك في أنني سأبقى حتى نهاية الموسم ، بالتأكيد. ينبغي علينا فقط أن ننتظر ،ولا يزال يتعين علينا أن نواصل العمل يوما بعد آخر لأن كل شيء يمكن أن يتغير".

واستدرك المدرب الألماني قائلا "ولكن كما تعلمون، فإن الوضع واضح - النادي معروض للبيع، ونأمل أن تمر الأمور على ما يرام لكي تضح الصورة، لكن كل ذلك مجرد تكهنات وليس لدي معلومات أكثر مما أمتلك بالفعل".

وأوضح توخيل "وهذا ما قصدته يومًا بعد يوم ، وهو على أي حال طريقة جيدة لتعيش حياتك ، والآن نحن مضطرون للقيام بذلك لأن هناك بعض الظروف التي لا يمكننا التأثير فيها".

ولا يمكن للنادي مواصلة العمل إلا بموجب ترخيص حكومي خاص وصارم في ظل تجميد أصول أبراموفيتش الأخرى في المملكة المتحدة بالكامل، ويجري تشيلسي مفاوضات مع داونينج ستريت (مقر الحكومة البريطانية) بشأن سلسلة من التغييرات التي تسمح للفريق المتوج ببطولة دوري الأبطال بالاستمرار في إدارة أموره بشكل معتاد.

وبينما يشعر مسؤولو تشيلسي بالخوف على مستقبلهم، اعترف توخيل بأنه سيفعل كل ما يلزم ليكون في فرنسا لخوض إياب دور الـ16 في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح المدرب الألماني: "آخر معلوماتي هي أن لدينا طائرة، ويمكننا الذهاب والعودة بها".

وأضاف توخيل "إذا لم نذهب بالطائرة فسوف نستقل القطار، وإذا لم نتمكن من ذلك فسوف نذهب بالحافلة - وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أقود سيارة ذات سبعة مقاعد! وسأقوم بذلك،وسوف أصل إلى هناك".

ويكفي تشيلسي الخسارة بفارق هدف وحيد أمام منافسه الفرنسي في مباراة العودة، من أجل الظفر بورقة الترشح لدور الثمانية ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، وذلك عقب فوزه 2 / صفر في مباراة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضي على ملعب (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن