جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. شكوك صلاح.. ولابورتا يصالح ميسي

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
شكوك صلاح

تحوم الشكوك حول مشاركة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في مواجهة آرسنال يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ27 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح محل شك كبير في رحلة ليفربول إلى آرسنال بعد خضوعه لاختبارات طبية إثر تعرضه لإصابة في مبارة برايتون وغادر على إثرها ملعب المباراة في الشوط الثاني.

وغاب صلاح عن تدريبات ليفربول يوم الإثنين، وكان يورجن كلوب أكد في تصريحات بعد مباراة برايتون أن النجم المصري لا يعتقد أن إصابته خطيرة.

إصابات يونايتد

يعاني مانشستر يونايتد من عدة غيابات بين صفوفه قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعد نهاية لقاء الذهاب (1-1).

ويسابق البرتغالي برونو فيرنانديز الزمن للحاق بمواجهة أتلتيكو مدريد بعدما أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد، وأكد رانجنيك أنه تدرب يوم الاثنين بعدما جاءت عينته سلبية.

ويعد الظهير الأيسر للفريق لوك شاو، بمثابة علامة استفهام قبل المباراة، لكنه تدرب يومي الأحد والاثنين.

ذا صن
تهديد صفقة أزبيليكويتا

أصبحت هناك عقبة جديدة تهدد صفقة انتقال الإسباني سيزار أزبيليكويتا ظهير أيمن تشيلسي إلى برشلونة بصفة مجانية رغم نهاية عقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري 2021/2022.

وكشفت التقارير أن عقد قائد تشيلسي ينص على التجديد التلقائي حال مشاركة اللاعب في أكثر من 30 مباراة هذا الموسم، وبالفعل لعب أزبيليكويتا 33 لقاء مع البلوز.

والآن قد يكون انتقال صاحب الـ32 عاما إلى برشلونة في خطر، حيث أن الفريق الكتالوني غير مستعد لدفع أي رسوم انتقال للاعب المخضرم.

الصحافة الإسبانية

كاسانو: كورتوا ليس شجاعًا

أشاد أنطونيو كاسانو مهاجم ريال مدريد السابق بأداء تيبو كورتوا حارس مرمى الملكي، مشيرًا إلى أنه حارس عظيم ولكن لديه عيوب.

وقال كاسانو: "كورتوا ليس شجاعًأ، هو يخاف الخروج من منطقة الجزاء، ومن الصعب عليه استلام الكرة واستخدام قدميه وهو ما يعد عيبًا خطيرًا".

ماركا
لابورتا يسعى لمصالحة ميسي

أبدى خوان لابورتا رئيس برشلونة، حزنه من رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق إلى باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه مدين للبرغوث.

وتحدث مع خوان لابورتا خلال الأيام الماضية مع خورخى ميسي والد اللاعب ووكيل أعماله، وجرت بينهما محادثات حول إمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق رغم صعوبة موافقة باريس سان جيرمان.

سبورت
ريكي قد يرحل عن برشلونة

أصبح بقاء ريكي بويج لاعب برشلونة مع الفريق مهدد، خاصة مع اقتراب الفريق الكتالوني التعاقد مع فرانك كيسي لاعب ميلان.

ومن المتوقع أن يخرج ريكي على سبيل الإعارة، لقلة فرص مشاركته مع برشلونة خاصة في وجود بيدري وسيرجيو بوسكيتس، وفرينكي دي يونج.

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
عودة ثنائي يوفنتوس

يترقب ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، استعادة خدمات الثنائي جورجيو كيلليني وباولو ديبالا في المباراة المقبلة أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا (الأربعاء)، بعد تعافيهما من الإصابة ومشاركتهما في التدريبات.

وكان يوفنتوس تعادل مع فياريال في ضيافة الأخير في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ما يجعله مرشحا أوفر حظا لنيل بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاعب ليتشي مطلوب في إنتر

دخل الدنماركي مورتن هجولماند لاعب ليتشي دائرة اهتمامات إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إنتر ميلان يسعى لتعزيز صفوفه بلاعب وسط شاب في ظل اقتراب الثنائي أرتورو فيدال وماتياس فيتشينو من الرحيل عن الفريق.

هجولماند صاحب الـ22 عاما يلعب مع ليتشي منذ منتصف الموسم الماضي، ويرتبط معه بعقد حتى 2024.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
مدافع نانت يغيب لمدة 4 أسابيع

كشفت الفحوصات الطبيب التي خضع لها نيكولاس بالوا مدافع فريق نانت الفرنسي، غيابه عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع، بعدما تعرض للإصابة في مواجهة فريقه الماضية أمام تروا بالجولة الـ 28 بالدوري الفرنسي.

ويعاني بالوا من التواء في الركبة وسيغيب لمدة شهر، بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة التي خسرها فريقه لهدف دون رد.

وتلقى الفريق ضربة موجعه حيث سيغب لمدة تمتد لشهر ، لكن بالوا سيكون جاهزا لنهائي كأس فرنسا ضد نيس المقرر له يوم 7 مايو المقبل.

لوبارزيان
مدرب أرجنتيني يدافع عن ميسي

دافع مارسيلو جاياردو، مدرب ريفر بليت الأرجنتيني، عن مواطنه، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما تعرضه لاصافرات استهجان خلال مواجهة الفريق الماضية بالدوري الفرنسي، بسبب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

وأكد جاياردو على رفضه هذا النوع من الهجوم الذي تعرض له ليونيل ميسي، رغم تعرضه لمواقف مشابهه من جماهير منتخب الأرجنتين.

وأشار إلى أنه لا يؤيد الطريقة التي عبرت عنها جماهير باريس سان جيرمان ووصفها بالمعاملة السيئة لميسي، مؤكدًا أنه لا يتفاجأ بمشاهدة تلك المشاهد في كرة القدم.

الصحافة الألمانية
وكالة الأنباء الألمانية
دورتموند يجدد عقد مستشاره الخارجي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين تمديد عقد مستشاره الخارجي ماتياس سامر حتى عام 2025.

وقال هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند: "دائما ما أشعر بالسعادة الغامرة لأنني يمكنني الاعتماد على خبرة ماتياس سامر في عدة جوانب، وليس فقط الجانب الاحترافي".

وتولى سامر صاحب الـ 54 عاما اللاعب والمدرب السابق لدورتموند، منصبه الحالي في مارس 2018.

بيلد
مهاجم باير ليفركوزن يشكر الجماهير

وجه فلوريان فيرتز مهاجم باير ليفركوزن، الشكر للجماهير التي دعمته بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، خلال مشاركته في المباراة التي خسرها فريقه أمام كولن بالدوري الألماني

وكتب فيرتز عبر حسابه على موقع "إنستجرام" :"كل الشكر على التمنيات بالشفاء والرسائل والمكالمات الهاتفية التي وصلتني في الساعات الأخيرة".

وأضاف: "من الجيد معرفة أن الكثير من الناس تفكر في وتمنحني القوة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن