جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كابوس إيطاليا.. شكوك مبابي.. وليفاندوفسكي يريد برشلونة

مبابي

كيليان مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

حكيمي مُصِّر على الرحيل

يُصر المغربي الدولي أشرف حكيمي على مغادرة نادي باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل بعد موسم واحد فقط قضاه في نادي العاصمة الفرنسية.

حكيمي يُعاني من سوء المعاملة في النادي الفرنسي، حيث يرفض نجوم أمريكا الجنوبية في فريقه وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار التعامل معه أو الحديث معه بتاتا.

راتب كبير ينتظر برونو

يستعد نادي مانشستر يونايتد لمنح البرتغالي برونو فيرنانديز راتبا كبيرا خلال الفترة المقبلة مع تجديد تعاقده مع الفريق.

يونايتد يسعى لمنح برونو عقدا لخمس سنوات مقبلة، مع راتب يقدر بـ12 مليون جنيه إسترليني سنويا، وهو ما يزيد عن ضعف الراتب الذي يتقاضاه حاليا.

ذا صن

اعتزال ديفو

اعتزل الإنجليزي الدولي جيرمن ديفو كرة القدم، بعد رحلة حافلة في الملاعب وعلى المستوى الدولي خلال السنوات الماضية.

ديفو اعتزل في عمر الـ39 عاما، وكان من قبل أحد أهم لاعبي فريق توتنهام هوتسبير، الذي وافق على عودة اللاعب عقب الاعتزال لدراسة التدريب والعمل خارج الخطوط.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تشابي غير مهتم

رفض تشابي ألونسو المدير الفني لفريق رديف ريال بيتيس اعطاء أي أهمية لما يشاع حول توليه منصب المدير الفني لريال مدريد، موضحًا بأنه يدرك كيف يتم التعامل مع هذه المواقف.

وقال تشابي: "أنا أعلم عالم كرة القدم وكيف تدار الأمور داخل البيت، لذا أنا لا أعطي أهمية كبيرة لما يقال وليس لدي الكثير لأقوله".

سبورت

مزراوي هدف برشلونة القادم

يسعى نادي برشلونة إلى اتمام الاتفاق مع المدافع الأيمن لنادي أياكس أمستردام نصير مزراوي، وذلك بعد الاتفاق مع أندريس كريستيانسن وفرانك كيسيه خلال الأيام الماضية.

وسيتحرك النادي بشكل أقوى بمجرد التأكد مع عدم إمكانية التعاقد مع إيرلينج هالاند، الذي أصبح انتقاله إلى مانشستر سيتي وشيكا.

موندو ديبورتيفو

تشاؤم من ديمبيلي

لا يثق نادي برشلونة في إمكانية التوصل لاتفاق مع عثمان ديمبيلي من أجل الاستمرار مع الفريق، حيث يضع الأمر تحت تصرفه إذا ذهب لهم من أجل التأكيد على قبوله بالعرض الذي يمتلكه بالفعل.

ويعتقد النادي الإسباني بأن ديمبيلي اتفق بالفعل من فريق أخر من أجل الانضمام له مجانا في الصيف المقبل، بالرغم من اصراره على أنه لم يوقف أي عقد.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

عرض لإبراهيموفيتش

يسعى نادي ميلان لتمديد عقد نجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويرغب ميلان في تجديد عقد إبراهيموفيتش (40 عاما) لموسم إضافي براتب يبلغ 2 مليون يورو سنويا، مع منحه فرصة أنه يصبح مديرا للنادي في نهاية مسيرته.

توتو سبورت

كابوس إيطاليا

منتخب إيطاليا بقيادة روبرتو مانشيني يخسر على أرضه بطاقة التأهل لكأس العالم، بسقوط مفاجئ وكارثي أمام مقدونيا.

ألكسندر ترايكوفسكي، لاعب فريق باليرمو الإيطالي السابق، سجل الهدف القاتل في الدقيقة 92 ليستغل الضيوف ضياع الكثير من الفرص من قبل "الأزوري"، الذي يغيب عن المونديال للمرة الثانية على التوالي.

الصحافة الألمانية

بيلد

ليفاندوفسكي يريد برشلونة

قدم نادي برشلونة على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، عرضا لضم اللاعب بعقد مدته 4 سنوات يمتد حتى عام 2026.

وسيساعد في إتمام الصفقة بيني زاهافي وكيل اللاعب، والذي يرتبط بصداقة مع رئيس برشلونة جوان لابورتا، فيما يرغب المهاجم البولندي لخوض تجربة جديدة مع برشلونة.

ولم يتوصل ليفاندوفسكي وبايرن ميونيخ، لاتفاق للإبقاء على مهاجمه الذي ينتهي عقده عام 2023.

كيكر

عودة رويس

عاد ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند، إلى تدريبات فريقه مرة أخرى، وسيكون لديه حوالي أسبوع ونصف في إطار استعداده للمباراة المقبلة أمام لايبزيج.

رويس غاب عن مواجهات أرمينيا بيليفيلد وماينز 05، وانتهيا بفوز دورتموند بهدف نظيف، فيما غاب عن مواجهتي كولن وأوجسبورج وانتهيا بالتعادل بهدف لكل فريق.

الصحافة الفرنسية

لو باريسيان

مبابي يساوم باريس

فرض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، شرطا صعبا على إدارة النادي، مقابل الموافقة على تمديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

مبابي اشترط أن يحصل على 100% من قيمة حقوق صوره في حال تجديد عقده، أن ، مما يعني خسارة سان جيرمان مبلغا ماليا كبيرا كان يتحصل عليه من حقوق صورة نجمه الشاب.

شكوك مبابي

ألمح ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، لإمكانية غياب كيليان مبابي نجم هجوم "الديوك" عن المباراة الودية المرتقبة أمام كوت ديفوار.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مبابي لم يشارك في التدريبات الجماعية مساء الخميس لأنه يعاني من عدوى في الأنف والأذن والحنجرة، وهناك شكوك حول لحاقه بالمباراة".

وأتم: "سيخضع اللاعب لاختبار جديد الجمعة سيتحدد بناء عليه موقفه من المباراة، وهذا هو أقصى ما يمكنني قوله لاحترام خصوصيته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن