جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يونايتد يدخل سباق روديجر.. وتشافي يدرس بقاء ألفيس

روديجير

روديجير

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

آرسنال يستغل تراجع راشفورد

يريد نادي آرسنال استغلال وضع ماركوس راشفورد مع ناديه مانشستر يونايتد، في ظل تراجع مستوى مهاجم "الشياطين الحمر" مع ناديه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد 2023، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه من التجديد حتى الآن.

ولم يسجل راشفورد سوى خمسة أهداف في الموسم الحالي (2021 - 2022) خلال 26 مشاركة في جميع المسابقات.

ذا صن

خيسوس يدخل حسابات يوفنتوس

دخل جابريال خيسوس مهاجم مانشستر سيتي، حسابات نادي يوفنتوس من أجل ضمه في الصيف المقبل، خاصة أن اللاعب لا يتواجد كثيرًا في حسابات بيب جوارديولا.

وينتهي عقد صاحب الـ24 عامًا، في صيف 2023، إلا أن إدارة مانشستر سيتي لم تفتح مع المهاجم البرازيلي تجديد التعاقد، وهو ما جعل يوفنتوس يستهدف مهاجم السيتي.

ميرور

يونايتد يدخل سباق روديجر

دخل أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ضمن أهداف نادي مانشستر يونايتد أملاً في ضمه خلال الصيف المقبل.

ويسعى نادي يوفنتوس وأيضًا ريال مدريد لضم المدافع الألماني نظرًا لنهاية عقده، إلا أن مدافع تشيلسي الحالي لم يحسم مستقبله حتى الآن.

الصحافة الإسبانية

ماركا

جيرارد: اختيار تشافي كان عبقريا لبرشلونة

أبدى ستيفن جيرارد المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، إعجابه الشديد باختيار برشلونة لتشافي هيرنانيدز ليكون المدير الفني للفريق، مؤكدًا أنها ضربة عبقرية للفريق الكتالوني.

وقال جيرارد: "تشافي شخص لديه برشلونة في الحمض النووي الخاص به وكان لاعبًا على مستوى عالمي لسنوات عديدة، إنه يعرف الأسلوب الذي يريده الجميع في برشلونة، وبعد عدد سنوات صعبة يبدو أنهم يعودون إلى حيث ينتمون".

آس

مصير يوفيتش

أصبح مصير لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد مع الملكي مهدد بسبب عدم تقديمه الأداء المنتظر منذ انضمام لصفوف الفريق في ياينر 2021.

ورغم ارتباطه مع ريال مدريد بعقد حتى 2025، إلا أن مصيره مهدد خاصة بعد الاقتراب من ضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بالإضافة لمحاولات التعاقد مع إيرلينج هالاند.

موندو ديبورتيفو

تشافي يدرس بقاء ألفيس

يدرس تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة تمديد عقد البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن الفريق صاحب الـ39 عامًا لمدة موسم جديد.

وكشفت الصحيفة أن ألفيس اقترب من الرحيل عن برشلونة خاصة بعد أن اسبتعده تشافي من قائمة الفريق المشاركة في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى قلة مشاركاته في الدوري الإسباني.

الصحافة الإيطالية

لاجزيتا ديلو سبورت

يوفنتوس يراقب نجوم المنتخب الإيطالي

أبدى نادي يوفنتوس اهتماما بالتعاقد مع عدد من لاعبي منتخب إيطاليا وعلى رأسهم نيكولو زانيولو ، دومينيكو بيراردي و جورجينيو، لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضعت إدارة يوفنتوس على رأس أولوياتها التعاقد مع لاعبي من مدرب المنتخب الوطني مانشيني، حيث يفضل المدرب ماسيميليانو أليجري وجود نواة إيطالية صلبة داخل غرفة خلع الملابس.

فوتبول ايطاليا

تحديد سعر بيع سافيتش

حدد نادي لاتسيو الإيطالي قيمة التفريط في لاعبه ميلنكوفيتش سافيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وإنتر ويوفنتوس بالتعاقد مع اللاعب.

وقاوم رئيس لاتسيو دائمًا السماح لسافيتش بالرحيل، مع عدم تمكن أي شخص من تلبية السعر المطلوب البالغ 120 مليون يورو.

ويحتاج النادي الإيطالي حاليا إلى صفقة بيع كبيرة لتعزيز خزائن الانتقالات والتعاقد مع نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم مدرب الفريق،

كما انخفضت تكلفة اللاعب الدولي الصربي الذي يمتد عقده إلى يونيو 2024 إلى حوالي 80 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

د ب أ

غياب لاعب ليفركوزن

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، أن المهاجم الفرنسي أمين عدلي سيغيب عن الفريق لنهاية الموسم بعد إصابته بتمزق في وتر في الفخذ الأيمن، خلال مشاركته مع المنتخب الفرنسي تحت 21 عاما أمام منتخب جزر الفارو.

ويعد عدلي هو أحدث لاعب مهم لفريق ليفركوزن يصاب بإصابة خطيرة، عقب إصابة خط الوسط الألماني فلوريان فريتز بتمزق الرباط الصليبي.

بيلد

عودة ديفيز

يترقب المدافع الكندي الفونسو ديفيز عودته بشكل كامل إلى تدريبات فريقه بايرن ميونخ الألماني للمرة الأولى منذ مطلع يناير الماضي بعد تعرضه لمشاكل في القلب والتي أعقبت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال ديفيز: "عملية التعافي سارت بشكل جيد الآن، لا أعاني من أي مشاكل في العضلات والقلب، لكني لست جاهزا بنسبة 100%، ليس بعد، أنا فقط سعيد بتمكني من التدريب مجددا وجاهز للعمل".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مشاركة مبابي

أكد ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أن كيليان مبابي سيعود للمشاركة في المباراة الودية أمام جنوب أفريقيا التي تقام بعد غد الثلاثاء في ليل.

وعند سؤاله عن مبابي، قال ديشان: "إنه بحال أفضل، سيتواجد الثلاثاء".

لو باريزيان

انتقال دراكسلر

فتح جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب أمام إمكانية رحيله عن الفريق الباريسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دراكسلر: "وضعي في النادي ليس سهلاً، أفتقد إيقاع المباريات، أنا بحاجة للعب المزيد من المباريات للمشاركة في كأس العالم، سنرى ما سيحدث هذا الصيف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن