جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي..عودة كريم بنزيما.. وخطة برشلونة لضم محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ساوثجيت يدافع عن ماجواير

دافع جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن اختياره هاري ماجواير بقائمة "الأسود الثلاثة" في التوقف الدولي الحالي، رغم تراجع مستواه مؤخرا مع مانشستر يونايتد.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كوت ديفوار وديا: "هاري لعب مع إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم وفي نهائي كأس أمم أوروبا، هو أحد أكثر اللاعبين قدرة على التألق في المستويات العالية".

سكاي سبورتس
تعافي روبرتسون

تعافى الاسكتلندي أندرو روبرتسون لاعب ليفربول من الإصابة بفيروس كورونا التي تعرض لها مؤخرا.

وبات ظهير ليفربول جاهزا للمشاركة مع منتخب اسكتلندا في مباراته الودية المقبلة مع النمسا يوم الثلاثاء.

ديلي إكسبريس
تسمم أبراموفيتش

ظهرت أعراض التسمم على رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، مما تسبب في نقله إلى المستشفى، بعدما عانى من عدة أعراض أبرزها احمرارا العينين وتقشر الجلد، كما فقد بصره لعدة ساعات.

ويُعتقد أن تسمم الملياردير الروسي له صلة بمشاركته كوسيط في محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا، خاصة أن اثنين من أعضاء الفريق الأوكراني في المفاوضات عانيا من الأعراض نفسها.

الصحافة الإسبانية
سبورت
عودة فاتي

يستعد أنسو فاتي لاعب برشلونة للعودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق يوم الإثنين المقبل بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ويخوض فاتي المرحلة الأخيرة من التعافي بعد معاناته من عام مليء بالإصابات وقرر عدم إجراء عملية جراحية في أوتار الركبة هذه المرة رغم توصية النادي.

آس
خطة برشلونة لضم صلاح

يستعد برشلونة للسماح برحيل ثمانية لاعبين من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

وفتح برشلونة فتح باب المغادرة أمام كل من نيتو، سيرجي روبيرتو، كليمنت لينجليه، صامويل أومتيتي، أوسكار مينجيزا، ريكي بويج، مارتن برايثويت، لوك دي يونج لخفض قيمة الرواتب.

ماركا
عودة بنزيما

عاد الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد للتدريبات مع الفريق حيث بدأ الركض على أرض الملعب من أجل الاستعداد لمواجهة سيلتا فيجو في باليدوس يوم السبت المقبل بالليجا.

وبدأ ريال مدريد الاستعداد لزيارة سيلتا فيجو، وسيخوض المدرب كارلو أنشيلوتي خمس حصص تدريبية لإعداد دفاع الفريق الأبيض والحفاظ على الصدارة بفارق تسع نقاط على إشبيلية.

الصحافة الإيطالية
فوتبول ايطاليا
بن عطية: من الصعب تعاقد يوفنتوس مع صلاح

يرى المغربي مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس السابق، أنه من الصعب انتقال النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى النادي الإيطالي لتعويض الأرجنتيني باولو ديبالا، والذي بات قريبا من الرحيل عن الفريق.

وأكد بن عطية، أن استبدال ديبالا بصلاح فكرة رائعة، لكن تنفيذها يعد أمرا صعبا للغاية، مشيرًا إلى أن نجم الريدز يعد واحد من أقوى اللاعبين في العالم بمركزه حاليا.

وأشار المغربي بن عطية إلى أنه لا يعرف ما إذا كان نادي يوفنتوس قادرًا على التعاقد مع محمد صلاح أم لا.

توتو ميركاتو
كورونا يعود إلى روما

أعلن نادي روما الإيطالي عن وجود إصابة جديدة بفيروس كورونا بين صفوفه،دون الكشف عن هوية اللاعب، حيث يخضع اللاعب المصاب للعزل الصحي.

وأشار النادي الأيطالي إلى أن اللاعب المصاب بكورونا، كان قد حصل على التطعيم في وقت سابق، مؤكدًا أنه تم إبلاغ الجهات الصحية المختصة على الفور بالإصابة الجديدة.

الصحافة الألمانية
سبورت 1
لاعب لايبزيج بديل جنابري في بايرن ميونخ

دخل الفرنسي كريستوفر نكونكو لاعب لاييزيج، دائرة اهتمام نادي بايرن ميونخ للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى بايرن ميونخ في ضم نكونكو في صفقة قد تكلف خزينة النادي 70 مليون يورو، تحسبًا لرحيل سيرجي جنابري جناح الفريق نهاية الموسم المقبل مجانًا.

كيميتش يضع فليك في موقف محرج

حصل جوشوا كيميتش لاعب وسط منتخب ألمانيا على إذن لمغادرة معسكر المنتخب من هانز فليك المدير الفني للماكينات، نظرًا لظروف وضع زوجته.

وتواجد فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة هولندا الودية والمقرر لها اليوم الثلاثاء، وأثناء حديثه عن توماس مولر لاعب منتخب ألمانيا، رن هاتفه ليصمت للحظات وقال: "هذا جوشوا كيميتش.. سأتواصل معه فيما بعد".

الصحافة الفرنسية
لو باريزيان
ديشامب: أستطيع الاعتماد على كيمبيمبي

أكد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنه يستطيع الاعتماد على بريسنيل كيمبيمبي مدافع الديوك، في مواجهة جنوب أفريقيا الودية اليوم الثلاثاء.

وقال ديشامب: "لن أحكم على مستوى كيمبيمبي مع فريقه باريس سان جيرمان، لقد خاض مع منتخب فرنسا العديد من المباريات وشارك في مختلف البطولات لذلك أنا أعلم جيدًا أنني أستطيع الاعتماد عليه وعلى قدراته الدفاعيه".

غياب بوجبا وتشواميني عن منتخب فرنسا

اقترب الثنائي بول بوجبا وأوريلين تشواميني لاعبي منتخب فرنسا، من الغياب عن مواجهة جنوب أفريقيا الودية خاصة بعد عدم مشاركتهما في تدريب الديوك أمس.

وتواجد الثنائي بوجبا وتشواميني في مباراة منتخب فرنسا أمام كوت ديفوار التي إقيمت يوم الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز الديوك 2-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن