جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كلاسيكو جديد.. وبيل يودع مدريد

جاريث بيل

جاريث بيل

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
توتنهام يضرب بقوة

اكتسح توتنهام مضيفه أستون فيلا برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون ثلاثة أهداف (هاتريك) وتكفل السويدي ديان كولوسيفسكي بتسجيل الهدف الثاني.

الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 57 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد أستون فيلا عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر.

رونالدو يحطم هاتف مشجع

يبحث مانشستر يونايتد في حادث تورط فيه لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تحطيم هاتف أحد مشجعي إيفرتون.

وأظهر رونالدو غضبه تجاه هاتف أحد المشجعين في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس في ملعب "جوديسون بارك".

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة أخرى مخيبة للآمال بعد هزيمته أمام مضيفه إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذا صن
كلاسيكو جديد

يصل التنافس القوي بين مانشستر سيتي وليفربول وذروته حين يجمع كلاسيكو جديد بين الفريقين في ملعب الاتحاد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

قارن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي المنافسة بين فريقه وليفربول بـ"الكلاسيكو" في موطنه إسبانيا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وستحدد المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد بنسبة كبيرة صاحب لقب بريميرليج، وستكون مثل أي مباراة قدمها ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا خلال السنوات الأخيرة.

تنافس كبير

قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وليفربول، يفصل بينهما نقطة وحيدة في ترتيب بريميرليج، وهو نفس فارق النقاط الذي يفصل بينهما خلال آخر أربعة مواسم.

فاز مانشستر سيتي بنقطة واحدة فقط أكثر من ليفربول في المواسم الأربعة الماضية، وخلفهم المنافسين في مسافة بعيدة بفارق نقاط أكثر من 70 نقطة.

وجمع مانشستر سيتي 338 نقطة في آخر أربعة مواسم، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول (337 نقطة)، ويأتي تشيلسي ثالثا وفي جعبته 264 نقطة، ثم مانشستر يونايتد (257).

الصحافة الإسبانية
ماركا
جاريث بيل يودع الريال في نهاية الموسم

يريد الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد وداعاً جيداً للنادي في نهاية الموسم الحالي وهو ما يريده أيضا المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويرغب أنشيلوتي في خروج اللاعب من النادي بصورة جيدة، خاصة وأنه كان لاعباً أساسياً في نجاحات ريال مدريد في المواسم الماضية.

آس
تشافي لا يستبعد التوقيع مع هالاند

يضع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، النرويجي إيرلينج هالاند أولوية أولى لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يستبعد تشافي التوقيع مع هالاند ويحاول النادي إقناعه بالمشروع الرياضي للنادي على الرغم من أن هذه الصفقة ستكون معقدة للغاية من الناحية الاقتصادية.

سبورت
التاريخ ينتظر جوردي ألبا أمام ليفانتي

بات جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة على أعتاب رقماً قياسياً في حال مشاركته أمام ليفانتي في المباراة المقرر إقامتها، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

وحال مشاركة ألبا أمام ليفانتي، سيصل إلى مباراته رقم 421 في جميع المسابقات مع برشلونة ليقتحم قائمة أكثر10 لاعبين مشاركة مع الفريق الكتالوني على مر التاريخ، ليعادل بذلك رقم جييرمو أمور صاحب المركز العاشر في هذه القائمة.

موندو ديبورتيفو
قرار حاسم من عثمان ديمبلي

تحدث عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة مع زملائه بشأن قراره النهائي حول مستقبله مع النادي الكتالوني، خاصة وأن عقده سينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وأبلغ ديمبلي زملائه في الفريق على أنه يريد الاستمرار مع برشلونة بعدما استعاد مستواه تحت قيادة تشافي.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
ميسي يواصل تحقيق الإنجازات

حقق ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان رقما جديدا، في الدوري الفرنسي، بعد مباراة فريق العاصمة، مع كليرمونت بالدوري الفرنسي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" عن أن ميسي أصبح أول لاعب في الدوري الفرنسي، يقوم بصناعة ثلاثة أهداف في مباراتين مختلفتين، في الموسم نفسه بالدوري الفرنسي.

مبابي يعلق تألق خط هجوم باريس

علق مبابي نجم لاعب باريس سان جرمان، على التقارير التي كانت تقلل من خط هجوم فريق العاصمة.

وقال مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية:"الحديث على آداء خط هجوم الفريق أمر مخز كانت هناك ظروف وأحداث أخرت ذلك قليلاً، نحاول مساعدة الفريق قدر الإمكان وهذا ما حدث اليوم".

وعن مواجهة مارسيليا القادمة: "إنها مباراة خاصة دائماً، بالنسبة لنا وبالنسبة للجماهير، نود أن يظل المشجعون يدعمونا دائماً".

الصحافة الألمانية
بيلد
السلسة الأسوء لهالاند

مازال يعاني إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند منذ عودته من الإصابة، ليسجل رقم سلبي جديد له هو غيابه عن التهديف لخمسة مباريات متتالية.

وكشفت صحيفة بيلد عن أن هالاند مازال يتألم من الإصابة وتناول لأول مرة المسكنات قبل مباراة فريقه أمام شتوتجارت.

وربطت الصحيفة غياب التركيز عن هالاند بسبب ارتباط اسمه بأكثر من فريق من كبار أوروبا، واشتد الصراع على ضم اللاعب.

كيكر
ناجلسمان يعترف بخطائه

اعتذر جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، لكريستيان سترايش مدرب فرايبورج، بسبب انتقاداته الحادة له لأزمة الفريق البافاري.

شهدت المباراة تواجد 12 لاعبا من بايرن ميونخ على أرض الملعب لثوان قليلة، وذلك بسبب خطأ ارتكب خلال إجراء تبديلين في صفوف الفريق البافاري.

وقال ناجلسسمان: "أنا شخص يعبر عن رأيه. لكنني أيضا شخص يعترف عندما يرتكب خطأ... أعتذر لفرايبورغ، وأعتذر لكريستيان".

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
نابولي يريد السكوديتو

أكد لوسيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، أن فريقه يطمح لتحقيق بطولة الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم.

وقال سباليتي: "يجب علينا أن نركز على الاحتمالات التي نمتلكها، وننتظر ونرى ما سيحدث خلال الأسابيع المتبقية، وسيكون من السخافة عدم الاعتراف بأننا وميلان ويوفنتوس وإنتر نخوض صراع السكوديتو، ونريد الحصول عليه".

فوتبول إيطاليا
إنزاجي: الفوز على يوفنتوس ما كنا نحتاجه

أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن فوز فريقه على نادي يوفنتوس بالدوري الإيطالي، هو ما كان يحتاجه فريقه خلال هذه اللحظة.

وقال إنزاجي: "أعتقد أننا فزنا بمباراة مهمة أمام فريق قوي، وهذا ما كنا نحتاجه خلال هذه اللحظة من الموسم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن