جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صراع الصعود للدوري الإنجليزي.. فولهام يقترب.. و15 ناديا يملكون فرصة

كرة الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

وصلت المنافسة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" إلى مراحلها الأخيرة، ليشتد الصراع على بطاقات الصعود إلى الدوري الممتاز.

ويتنافس في دوري الدرجة الأولى 24 ناديا، يتأهل منهم صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة، فيما يلعب أصحاب المراكز (3-6) ملحق بنظام نصف النهائي والنهائي يتأهل منه فريق ثالث إلى "بريميرليج".

فولهام يقترب

اقترب فولهام من الحصول على أولى بطاقات التأهل المباشر، حيث يحتل حاليا صدارة الترتيب برصيد 83 نقطة من 40 مباراة، بفارق 10 نقاط عن وصيفه بورنموث، الذي لعب مباراة أقل.

فيما يحتل هدرسفيلد تاون المرتبة الثالثة برصيد 69 نقطة من 41 مباراة.

ويحتاج فولهام للفوز على ديربي كاونتي مساء اليوم الجمعة في الجولة 42 لضمان أحد المركزين الأول والثاني، العودة بشكل مباشر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

15 ناديا يملكون الفرصة

من الناحية الحسابية هناك 15 ناديا خلف فولهام يملكون فرصة المنافسة على بطاقات الصعود سواء المباشرة أو عبر الملحق، وستتم تصفيتهم وتقليص العدد في كل جولة وصولا إلى الجولة الأخيرة.

ويحتل نوتنجهام فورست المركز الرابع برصيد 67 نقطة من 39 مباراة، يليه فريقي لوتون تاون وشيفيلد (65 نقطة من 41 مباراة)، ثم بلاكبيرن روفرز (63 نقطة من 41 مباراة)، وميدلسبره (62 نقطة من 40 مباراة).

وفي المركز التاسع يأتي ميلوول برصيد 61 نقطة من 41 مباراة، يليه فريقي كوفنتري سيتي وكوينز بارك رينجرز (59 نقطة من 41 مباراة)، ثم وست بروميتش ألبيون وبريستون نورث إيند (57 نقطة من 41 مباراة).

فيما يحتل سوانزي سيتي المرتبة الـ14 برصيد 57 نقطة من 40 مباراة، يليه ستوك سيتي (55 نقطة من 41 مباراة)، ثم بلاكبول (53 نقطة من 40 مباراة).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات