جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

النني يصنع ويقود أرسنال للفوز على مانشستر يونايتد في صراع "الأبطال"

محمد النني

محمد النني

فاز أرسنال على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ34 من الدور الإنجليزي "بريميرليج" على ستاد الإمارات.

ورفع أرسنال رصيده إلى 60 نقطة وتقدم للمركز الرابع، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس.

قبل المباراة

تكون تشكيل أرسنال من: آرون رامسديل، سيدريك سواريز، بن واين، جابريل، تافاريس، جرانيت تشاكا، محمد النني، بوكايو ساكا، مارتن أودريجارد، سيمث رووي، إيدي نيكيتاه.

وتكون تشكيل مانشستر يونايتد من: ديفيد دي خيا، ديوجو دالوت، رافائيل فاران، فيكتور ليندلوف، أليكس تيليس، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز، سانشو، نيمانيا ماتيتش، أنتوني إيلانجا، كريستيانو رونالدو.

أحداث المباراة

تقدم أرسنال سريعا في النتيجة بعدما استغل بوكايو ساكا خطأ دفاعي من أليكس تيليس، في الدقيقة 3 من عمر المباراة وسدد كرة ابعدها ديفيد دي خيا لكنها ذهبت إلى تافاريس الذي أسكن الكرة في المرمى.

واقترب أنتوني إيلانجا من تسجيل هدف التعادل بعدما حصل على كرة بينية رائعة وانفرد برامسدال لكن حارس أرسنال أبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

تألق دافيد دي خيا في التصدي لكرة خطيرة في الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق مهاجم أرسنال نيكيتاه الذي حصل على كرة بينية رائعة وسددها بقوة.

وعاد نيكيتاه واستطاع أن يسجل لصالح أرسنال في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد عمل رائع من ساكا الذي مرر الكرة لزميله بشكل مميز وسدد الكرة في الشباك، غير أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وعاد لحكم الفيديو المساعد واحتسب ركلة جزاء لصالح أرسنال.

وتولى ساكا تسديد ركلة الجزاء واستطاع أن يضاعف النتيجة لصالح الفريق اللندني، في الدقيقة 32.

وقلص رونالدو النتيجة في الدقيقة 34 لصالح مانشستر يونايتد بعد عرضية استلمها بشكل رائع في منطقة الجزاء وسددها في شباك رامسدال.

وسدد النني كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 39 واستطاع دي خيا أن يتصدى لها بشكل رائع ويمنعها من دخول الشباك.

وأهدر مانشستر يونايتد ركلة جزاء في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعدما سددها في القائمة الأيمن لمرمى رامسدال وخرجت لضربة مرمى.

وحرم التسلل كريستيانو رونالدو من التعادل في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما وقع الدون في المصيدة.

وأحرز جرانيت تشاكا هدفا رائعا من تصويبة قوية في الدقيقة 71، بعدما قطع محمد النني الكرة وسلمها لزميله الذي سددها من خارج منطقة الجزاء.

وانتهت المباراة بفوز أرسنال على مانشستر يونايتد في المشاركة الثاني على التوالي كأساسي بالنسبة لمحمد النني مع الفريق خلال الموسم الحالي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات