جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو ينقذ مانشستر.. صفقة برشلونة.. ومفاجأة أنشيلوتي

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد من جديد في بريميرليج في مباراته أمام تشيلسي.

تشيلسي كان متقدما بهدف نظيف قبل أن ينجح رونالدو في تسجيل هدف التعادل لمنح فريقه نقطة تبقي على أمال التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

رانجنيك ينتظر عرضا دوليا

ينتظر رالف رانجنيك المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد عرضا رسميا من النمسا خلال 48 ساعة.

رانجنيك من المنتظر أن يصبح المدرب القادم لمنتخب النمسا، لكنه سيكمل الموسم الحالي مع يونايتد قبل تسليم المهمة لإريك تين هاج.

ذا صن

تحول كبير لكلوب

فجر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مفاجأة بتجديد تعاقده مع عملاق أنفيلد حتى عام 2026.

كلوب كان قد كشف عن خططه للرحيل الموسم بعد القادم عن ليفربول، لكنه صنع تحولا كبيرا بتجديد العقد والبقاء لفترة أكبر.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

إنزاجي سيصبح الأفضل في العالم

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مستقبل إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقال بيبي ماروتا المدير التنفيذي للإنتر في تصريحات عبر"فوتبول إيطاليا":أعتقد أن إنزاجي يتطور بشكل كبير ونحن سعداء معه إنتظروه عندما يصبح في سن أنشيلوتي أو كونتي سيصبح الأفضل في العالم".

لاجازيتا ديلو سبورت

غياب نجم إنتر ميلان

تأكد غياب لاعب إنتر ميلان الإيطالي عن المواجهة المصيرية أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي خلال الجولة 35.

وأعلنت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" عن أن هاكان كالهانجولو لاعب خط وسط الإنتر سيغيب عن لقاء أودينيزي بسبب تراكم البطاقات الصفراء ويحتاج الإنتر للفوز من أجل الفوز بالدوري.

الصحافة الإسبانية

سبورت

برشلونة قريب من ضم نجم جديد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن برشلونة اقترب من إتمام صفقة مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية على أن برشلونة على وشك التعاقد مع افي جالان الظهير الأيسر لنادي سيلتا فيجو لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

ماركا

أنشيلوتي يفاجأ الجميع

يترقب الجميع مباراة ريال مدريد القادمة أمام إسبانيول والتي ستقام خلال الجولة من الدوري الإسباني على ملعب سنتياجو برنابيو.

وكشفت صحيفة "ماركا" عن أن كارلو أنشيلوتي يقترب من إشراك رافا مارين وهو لاعب شاب وتواجد على مقاعد البدلاء مع الفريق الأول في مباراتي إشبيلية وأوساسونا، وكذلك ضد تشيلسي الإنجليزي في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.

الصحافة الألمانية

سبورت 1

اجتماع غير مثمر

عقد بيني زهافي، وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، اجتماعا مع إدارة النادي البافاري، لكنه لم يثمر عن أي جديد فيما يتعلق بتجديد عقد النجم المخضرم.

حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ كان مُمثلا لإدارة النادي في الاجتماع، الذي شهد تبادل الطرفين الآراء لمدة ساعتين تقريبا، دون أن يتم التوصل لاتفاق محدد، على أن يتم عقد اجتماع آخر في وقت قريب.

يوروسبورت

النسور تغزو أوروبا

وضع أينتراخت فرانكفورت الألماني قدما في نهائي الدوري الأوروبي، بعد فوزه خارج أرضه (2-1) على مضيفه وست هام يونايتد الإنجليزي في ذهاب نصف النهائي.

لم يتمكن جمهور فرانكفورت من الحصول على عشرات الآلاف من التذاكر كما حدث في إياب الدور الماضي بملعب برشلونة، لكن 3 آلاف مشجع للفريق الألماني كانو كافيين لدعمه في لندن أمام وست هام، وهو ما يسهل مهمة "النسور" قبل خوض الإياب في ألمانيا.

الصحافة الفرنسية

لحظات نيمار

دافع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، عن لاعبه نيمار جونيور بعد الانتقادات القاسية التي طالته في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن النجم البرازيلي يعيش لحظات جيدة وأخرى سيئة كأي لاعب آخر.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي: "نيمار تعرض لبعض الإصابات التي منعته من الاستمرارية، مما منعه من البقاء في أفضل مستوياته، وهي مشكلة لجميع لاعبينا".

وأتم: "كان لديه لحظات صعود وهبوط مثل بقية الفريق حيث كان الفريق يتقدم ثم يتراجع، وتحدثت مع ليو ميسي حول هذا الموضوع".

Le10Sport

السيتي يراقب بوجبا

انضم بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، لقائمة اهتمامات الجار مانشستر سيتي، بعدما بات قريبا من الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" بنهاية عقده في الصيف.

راتب بوجبا المرتفع أخرجه من حسابات عدة أندية أوروبية أبرزها برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونخ، ليقتصر الصراع في الوقت الحالي على 3 أندية هي ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن