جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل ظهورا تاريخيا أمام توتنهام.. هل يحتفل بمعادلة جيرارد؟

صلاح

محمد صلاح

يلعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول مباراته رقم 250 بقميص الريدز في مواجهة توتنهام مساء اليوم السبت على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الـ36 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض محمد صلاح الآن موسمه الخامس مع ليفربول منذ الانضمام إليه في موسم 2017/2018، حيث سجل 155 هدفا وقدم 58 تمريرة حاسمة خلال 249 مباراة سابقة له في جميع المسابقات.

وظهر النجم المصري في التشكيل الأساسي لليفربول الذي أعلنه المدرب الألماني يورجن كلوب لمواجهة توتنهام، ليقود الخط الهجومي للفريق بجوار السنغالي ساديو ماني والبرتغالي ديوجو جوتا.

ويتمتع صلاح بسجل رائع أمام أندية لندن، خاصةً أنه في آخر 25 مباراة لعبها على أرضه ضد فريق لندني، تمكن من تسجيل 21 هدفا.

ويحتل صاحب الـ29 عاما يحتل حاليا المركز الـ20 كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي برصيد 119 هدفا، ويفصله هدف وحيد عن صاحب المركز الـ19 وهو ستيفن جيرارد الذي أحرز 120 هدفا.

يُذكر أن صلاح يتربع حاليا على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 22 هدفا، متفوقا بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه سون هيونج مين نجم توتنهام، الذي سيلتقي أمامه وجها لوجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن