*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

ماني: نصلي من أجل تعثر مانشستر سيتي

ساديو ماني

ماني

اعترف ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، إنه وفريقه يصلون من أجل تعثر مانشستر سيتي في سباق الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 21/22.

ويتصدر ليفربول ترتيب بريميرليج حاليا برصيد 83 نقطة (بفارق الأهداف عن سيتي) بعد تعادله أمس أمام توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ36 بنتيجة (1-1)، معلما بأن سيتي ينتظر مواجهة نيوكاسل مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، تحدث ماني عن آمال الفوز بالرباعية هذا الموسم (كأس كراباو "فاز به ليفربول"، كأس الاتحاد الإنجليزي "وصل للنهائي"، الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا "تأهل إلى النهائي")، وقال: "إذا ركزنا على الأمر أكثر من اللازم، فسنشعر بالتوتر، نعرف مدى جودة فريقنا".

وتابع: "نعلم هدفنا وعلينا التأكد من أننا نبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ما نسعى إليه".

وأضاف اللاعب السنغالي: "نقدم أفضل ما لدينا كل يوم، أعتقد أن التنافس مع مان سيتي يجعل الدوري الممتاز مميزًا".

وواصل ماني: "بالتأكيد، نصلي من أجل تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة، وسنفوز بالمباريات لأن الفوز بالدوري الممتاز لا يحدث كل عام ولدينا فرصة هذا العام".

وأكمل: "هذا العام كنا متأخرين بعشر نقاط وعدنا، لذلك ما علينا هو الفوز بالمباريات ونأمل أن يتمكن أحد الفرق -على الأقل- من الحصول على نقطة واحدة من مان سيتي".

وأردف: "أنا مقاتل، أريد أن أفوز وأحقق كل شيء، لكن في النهاية إذا لم ينجح الأمر فهذا جزء من الحياة الذي يجب علينا التعامل معه".

وأتم: "فزنا بكأس كاراباو وسنرى ما سيحدث في بريميرليج.. إنه أحد أكبر أهدافنا، لدينا مباريات كبيرة ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم، لذا آمل أن يكون عامًا مجنونًا بالنسبة لي وللفريق".

جدير بالذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وسيلتقي مع تشيلسي يوم 14 مايو الجاري، كما سيلتقي مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 من الشهر ذاته.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات