جميع المباريات

إعلان

11 مايو.. يوم سعيد في تاريخ مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

فاز فريق مانشستر سيتي على ولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين خلال الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 89، ليوسع الفارق مع ليفربول إلى 3 نقاط مجدداً، قبل جولتين فقط على انتهاء الموسم. بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 50، ليبقى في المركز الثامن.

ويقرب هذا الفوز مانشستر سيتي من حسم الدوري خصوصا بعد تسجيله خمسة أهداف جعلته ينفرد بالقمة بفارق 3 نقاط وبفارق سبع أهداف أيضا عن أقرب منافسيه وهو ليفربول.

ويبدو أن يوم 11 مايو من كل عام يحمل أخبار سعيدة لمانشستر سيتي حيث أن الفريق حقق بطولتي دوري إنجليزي في مثل هذا اليوم ويقترب من الثالثة.

في العام الماضي يزم 11 مايو، توج الفريق رسميا بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة السابعة في تاريخه، بعد تعثر اليونايتد وخسارته أمام ليستر سيتي، في الأسبوع الـ36 من عمر البريمرليج.

وفي 11 مايو عام 2014، توج السيتي أيضا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على وست هام بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، برصيد 102، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

وبعد فوز فريق السيتي يوم 11 مايو العام الجاري أصبح على بعد خطوة من تحقيق ثالث ألقاب الدوري الإنجليزي في نفس اليوم الذي لا يفشل أن يسعد جماهير السيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن