جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

زياش: لن أنضم للمنتخب المغربي حتى لو جلس المدرب أمام عتبة بابي أو سقف بيتي

حكيم زياش، زياش، تشيلسي، فياريال

زياش

علق المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي على تصريحات خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي والتي تحدث بها عن مستقبل قائمة المنتخب.

وقال خليلوزيتش في مؤتمر صحفي أثناء إعلان قائمة المغرب والتي شهدت عودة مزراوي بعد انهاء خلافه مع المدرب:"باب المنتخب المغربي ليس مغلقًا على أحد، نرحب دائمًا باللاعبين الذين يتفوقون على أنفسهم ويعطون ما في جعبتهم 100 في 100 ".

وعاد نصير مزراوي، المنضم حديثا بنادي بايرن ميونيخ الألماني، للدفاع عن ألوان المنتخب المغربي بعد أن أنهى خلافه مع المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش.

المزراوي لعب آخر مباراة له مع المنتخب المغربي عام 2020، بعد ذلك لم يعد الظهير الأيمنينضم نهائيا، بسبب خلاف مع المدرب خليلوزيتش، الذي تجاهله طيلة الفترة الماضية وأبعده عن نهائيات كأس أمم إفريقيا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستحتضنها قطر خلال شهر نوفمبر وديسمبر المقبلين .

وبعدما انضم المزراوي توقع الجميع عودة حكيم زياش للمنتخب المغربي ولكن تلقى الشارع المغربي صدمة بعدما أعلن الدولي الهولندي السابق هانز كراي امتناع زياش عن الانضمام للمنتخب نهائيا.

ونقل هانز كراي خلال مداخلة له على قناة  "ESPN Today " كلاما على لسان زياش، وقال:"لدي أخبار سيئة زياش قال لمقربين منه أنه لن يلعب تحت قيادة خليلوزيتش مهما فعل هذا المدرب،  سواء  طار عالياً أو طار على ارتفاع منخفض أو وقف على عتبة بابي أو نام  فوق سقف بيتي ، فأنا لن ألعب مع  المدرب البوسني".

 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات