جميع المباريات

إعلان

بيلد: مبابي أعطى كلمته لضم ماني.. وباريس يقدم عرضًا أعلى من بايرن

ماني

ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، عن إعطاء النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الضوء الأخضر لناديه من أجل ضم ساديو ماني من ليفربول.

وكانت تقارير صحفية ربطت النجم السنغالي بالانتقال لبايرن ميونيخ في الصيف الحالي، خاصة أن عقد صاحب الـ30 عامًا سينتهي مع "الريدز" صيف 2023.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن هناك منافسة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ على ضم النجم السنغالي، إلا أن إدارة ليفربول قدرت سعر ماني بـ41 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن مبابي - والذي جدد عقده مع باريس سان جيرمان مؤخرًا - أعطى الضوء الأخضر للإدارة الفرنسية من أجل التعاقد مع ماني.

وأوضحت الصحيفة، أن العرض الفرنسي يُعد أفضل عن بايرن ميونيخ، حيث قدمت الإدارة البافارية عرضًا يقدر بـ20 مليون يورو سنويًا لعقد مدته ثلاث سنوات.

وكان مبابي صرح لوسائل الإعلام قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، بأنه سيعلن عن مستقبله عقب المباراة والتي انتهت لصالح الفريق الملكي بنتيجة (1-0) مساء السبت الماضي.

وانتقل صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف ليفربول قادمًا من ساوثامبتون صيف 2016، في صفقة قدرت بـ41 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ماني يعيش موسمًا رائعًا من خلال تحقيقه لقب كأس الأمم الأفريقية بجانب الوصول لكأس العالم بقطر 2022، أما مع ليفربول فحقق النجم الأفريقي لقبي كأس كاراباو وكأس إنجلترا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن