جميع المباريات

إعلان

صلاح: جائزة رابطة المحترفين مهمة لأنها بتصويت اللاعبين

محمد صلاح

محمد صلاح مع الجائزة

عبر المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن فخره بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم المنصرم من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، مشيرا إلى أهميتهما كونها تحسم بتصويت اللاعبين.

وفاز محمد صلاح اليوم الخميس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين للمرة الثانية في مسيرته.

وحسم محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 23 هدفًا، بالتساوي مع هيونج مين سون، نجم توتنهام، كما حصد لقب أفضل صانع أهداف برصيد 13 تمريرة حاسمة.

وقال محمد صلاح، في حوار مع الموقع الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، عقب فوزه بالجائزة، "إنه لفخر كبير أن أحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين، إنها جائزة مهمة جدًا، أنا سعيد جدًا وفخور بذلك".

وأضاف محمد صلاح "من الجيد جدًا أن أحصل على هذه الجائزة، خصوصا أنها بتصويت لاعبي الدوري الإنجليزي، إنها تُظهر لك أنك قدمت أداءً جيدًا، وحصلت على ما كنت تلعب من أجله".

وتابع نجم ليفربول "لدي غرفة خاصة بالجوائز والألقاب، وتأكدت من وجود مساحة خالية لهذه الجائزة الجديدة، دائما أترك مساحة خالية وأتخيل أن هناك جوائز جديدة ستأتي".

واختتم صلاح تصريحاته بالقول "عندما تتقدم في العمر تشعر أنك أكثر استقرارًا وتعرف بالضبط ما تريده من كرة القدم، لذلك أحاول فقط الاسترخاء ومساعدة الفريق، لهذا السبب أعتقد أني فزت أيضًا بجائزة أفضل صانع أهداف لأني أصبح أكثر وعيًا باللعبة، لذلك عليّ محاولة مساعدة اللاعبين بجواري ومحاولة تحسين نفسي أيضًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن