*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

أقوى 8 صفقات محتملة في ميركاتو أوروبا

ميركاتو

صفقات محتملة في الميركاتو

يشهد سوق الانتقالات في أوروبا حالة من الزخم في ظل ارتباط عدد من النجوم بالرحيل عن أنديتهم من أجل خوض تجربة جديدة مع الساحرة المستديرة.

ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي هذا العام تغيير وجهات العديد من اللاعبين، وهو ما يجعل الجماهير تنتظر على أحر من الجمر.

ويستعرض "يلا كورة" في هذا التقرير أبرز الصفقات المُحتملة في الميركاتو الصيفي؟

ليفاندوفسكي وبرشلونة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مستقبل روبرت ليفاندوفسكي بعدما أعلن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ وعدم تجديد التعاقد.

ورغم أن هناك موسم آخر مُتبقي في عقد ليفاندوفسكي، إلا أنه يريد الرحيل وخوض تجربة جديدة وتحديدًا في برشلونة الإسباني، في الوقت الذي تتمسك فيه إدارة بايرن بالإبقاء على اللاعب حتى نهاية عقده.

واقترب المهاجم البالغ من العمر 33 عاما في ارتداء قميص برشلونة ولكن اللاعب يحتاج للانفصال عن بايرن.

ديمبلي بين تشيلسي وباريس

ويعد ديمبلي من أكثر اللاعبين الذين أثاروا جدلًا واسعًا قبل نهاية الموسم الماضي بسبب كثرة الحديث عن مستقبله، في ظل عدم وضوح الرؤية سواء ما بين التجديد لبرشلونة أو الرحيل مجانا.

ووفقًا لآخر التقارير، فإن تشيلسي يجد منافسة شرسة من باريس سان جيرمان في ضم ديمبلي في صفقة انتقال حر، بعدما أصبح أمر التجديد لبرشلونة مستحيلًا.

ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ

أثار ساديو ماني جدلًا واسعًا بتلميحاته الكثيرة حول اقتراب رحيله عن نادي ليفربول رغم أن هناك عام آخر في عقده.

وألمح نجم السنغال إلى أنه سيحقق رغبة جماهير وطنه إذا أرادوا منه مغادرة ليفربول قبل أن يصرح بأن حديثه كان بطابع "المُزاح".

ويظل بايرن ميونيخ هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع جناح ليفربول، رغم أن آخر عرض قدمه النادي الألماني لاقى رفضًا قاطعًا من الريدز.

وكان بايرن قدم عرضا في وقت سابق بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني -تشمل المتغيرات-، لكن ليفربول قابل العرض بالرفض، حيث يطلب 40 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب.

ليفربول يقترب من ضم نونيز

ووضع ليفربول خطة الحصول على خدمات داروين نونيز مهاجم بنفيكا لتعويض الرحيل المُحتمل لساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

واقترب ليفربول من ضم نونيز، حيث سيحاول النادي الاستفادة من أموال بيع ساديو ماني المُحتمل إلى بايرن ميونيخ من أجل الحصول على خدمات مهاجم بنفيكا.

وأشارت آخر التقارير إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو مع بعض الإضافات الآخرى والتي تتراوح ما بين 15 و20 مليون يورو.

لوكاكو إلى إنتر ميلان

ومن أبرز الصفقات المنتظرة هذا الصيف هو عودة روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان بعدما استقر اللاعب على مغادرة تشيلسي.

ويريد لوكاكو - الذي يرتبط بعقد مع البلوز حتى عام 2026 - العودة إلى الإنتر وقد تتم الصفقة من خلال الانتقال على سبيل الإعارة أو الدخول في صفقة تبادلية.

ووضع البلوز اسم دينزل دومفريس في صفقة تبادلية محتملة لروميلو لوكاكو، وسيحاول إنتر بكل الطرق لإبعاد باستوني وسكرينيار ولوتارو عن تشيلسي.

تشواميني الصفقة المُنتظرة في مدريد

وفي ريال مدريد، بات النادي قريبًا من الإعلان عن ثاني الصفقات وهو لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني نجم موناكو.

وأكدت التقارير على أنه تم الاتفاق بالفعل بين الريال وموناكو ولم يتبق سوى رتوش أخيرة قبل إعلان الصفقة والذي من المتوقع أن يحدث بعد مباراة فرنسا وكرواتيا والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل بدوري الأمم الأوروبية.

ديبالا إلى إنتر ميلان

واقترب الأرجنتيني باولو ديبالا من الاتفاق مع إنتر ميلان على انضمامه لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن يوفنتوس.

ويشمل العرض المقدم من إنتر 3 سنوات براتب حوالي 6 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز، في حين يحاول وكلاء ديبالا زيادة الراتب إلى 8 ملايين يورو.

وبغض النظر عن الاختلاف على الراتب السنوي إلا أن المؤشرات إيجابية بين الطرفين في ظل رغبة اللاعب في الانتقال للإنتر.

دي يونج إلى مانشستر يونايتد

لا تزال محاولات مانشستر يونايتد مستمرة من أجل الحصول على فرينكي دي يونج نجم وسط برشلونة، حيث يرتبط اللاعب بعقد حتى يونيو 2026.

ويبدو أن برشلونة وافق على إتمام هذه الصفقة بعدما وافق اللاعب على الانتقال لقلعة أولد ترافورد.

ووفقًا لآخر التقارير فإن يونايتد عرض على برشلونة مبلغ 60 مليون يورو + 10 ملايين متغيرات، بينما يأمل النادي الكتالوني في الوصول إلى 80 مليون يورو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات