*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

أسطورة ويلز: التجديد لصلاح أهم من ضم نونيز

مو صلاح

محمد صلاح

قال أسطورة ويلز، روبي سافاج، أن التجديد لهداف البريميرليج، محمد صلاح، أهم كثيرًا من التعاقد مع الدولي الأورجوياني داروين نونيز، مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي.

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم نونيز بالانتقال إلى ليفربول، مطلع الموسم المقبل، بعد أن قدم النادي الإنجليزي عرضًا لا يمكن رفضه، يصل إلى 85 مليون يورو، إلى جانب بعض الامتيازات، التي قد تصل بالصفقة إلى 100 مليون يورو.

وأكد لاعب مانشستر يونايتد السابق، في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الإبقاء على محمد صلاح والرضوخ لشروطه المالية، هو أهم التدعيمات التي يجب على إدارة الريدز إنهائها، وعلى الرغم من القيمة التي سيقدمها نونيز للفريق، إلا أن الإبقاء على هداف البريميرليج، هو الصفقة الأهم هذا الصيف.

ويريد الريدز التعاقد مع داروين صاحب الـ23 عامًا، من أجل سد فجوة ساديو الرحيل المتوقع لساديو ماني، الذي اقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن نونيز شارك في 84 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي مع بنفيكا، وسجل 47 هدفًا وصنع 16 آخرين.

وكان نونيز قد انتقل إلى لبنفيكا صيف 2020 قادمًا من ألميريا الإسباني، مقابل 24 مليون يورو، إلى جانب نسبة 20% من إعادة بيعه مستقبلًا.

وتعتبر الصفقة هي الأكبر في تاريخ دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، بعد أن تخطت صفقة راؤول خيمينيز الذي انتقل من أتلتيكو مدريد الذي كان ينشط في تلك الدرجة حينها، إلى بنفيكا مقابل قرابة 23 مليون يورو.

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات