جميع المباريات

إعلان

قبل الرحيل إلى بايرن.. ماذا قدم ماني في 6 سنوات مع ليفربول؟

ساديو ماني

ساديو ماني

بات السنغالي ساديو ماني على أعتاب الانتقال من ليفربول إلى بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته عدة تقارير صحفية مؤخرا، فإن بايرن وليفربول اتفقا على ماني إلى قلعة "أليانز أرينا" مقابل 32 مليون يورو، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 41 مليون يورو عبر المتغيرات المتعلقة بأدائه ونتائجه مع فريقه الجديد.

وعرضت شبكة "سكاي" التليفزيونية اليوم الثلاثاء لقطات لوصول ماني على متن طائرة خاصة، قبل خضوعه للفحوص الطبية اللازمة قبل توقيع العقود مع النادي البافاري، فيما يتم تقديمه كلاعب جديد غدا الأربعاء.

وبهذا تنتهي رحلة ماني (30 عاما) مع ليفربول، والتي استمرت 6 سنوات منذ وصوله إلى قلعة "أنفيلد" في صيف 2016 قادما من ساوثامبتون مقابل 41 مليون يورو.

ماذا قدم ماني مع ليفربول؟

على مدار 6 مواسم مع ليفربول، شارك المهاجم السنغالي في 269 مباراة بقميص "الريدز" بمختلف المسابقات، وسجل 120 هدفا، فيما صنع 48.

ماني حقق 6 ألقاب مع ليفربول، وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة.

وعلى المستوى الفردي توج ماني بلقب هداف الدوري الإنجليزي مرة واحدة في موسم 2018-2019، بالتساوي مع زميله محمد صلاح وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال السابق، بعدما سجل كل منهم 22 هدفا في ذلك الموسم.

وفاز ماني بجائزتي لاعب الموسم في ليفربول (2016-2017)، بتصويت المشجعين وأيضا بتصويت اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن