*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

جوارديولا يستقر على "مفتاح" حل عقدة الأبطال

بيب جوارديولا، مانشستر سيتي، السيتي، دوري أبطال أو

بيب جوارديولا

يبدو أن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قد استقر على استقدام أحد أفضل النجوم الإنجليز في السنوات الأخيرة، والذي قد يعتمد عليه العبقري الإسباني، لحل عقدة دوري أبطال أوروبا.

حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن مانشستر سيتي قد نجح في التوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد، من أجل استقطاب لاعب الوسط كالفين فيليبس.

ويعد فيليبس هو مايسترو خط وسط فريق ليدز والمنتخب الإنجليزي، والذي يتميز بقدرات دفاعية رائعة، فضلًا عن مهارته الواضحة في نقل الهجمات، وهو العنصر الذي كان يبحث عنه بيب، لسد الثغرة التكتيكية بفريقه، الذي يصارع من أجل الصعود إلى منصة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان السيتي قد بدأ في حل مشاكله هذا الصيف، بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند والأرجنتيني جوليان ألفاريز، لقيادة هجوم الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك من أجل إنهاء أزمة ضياع الفرص التي كانت سببًا رئيسيًا في عدم تحقيق لقب ذات الأذنين. 

و بحسب " سكاى سبورت " البريطانية فإن مانشستر سيتي قد توصل لإتفاق مع ليدز يونايتد للتوقيع مع لاعب خط الوسط كالفين فيليبس (26 عامًا) مقابل ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى حامل لقب البريميرليج، لعمل ثورة بناء داخل الفريق، من أجل تحقيق هدفهم الأسمى هذا الموسم، والتتويج بلقب أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات