*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تقارير انجليزية: حرب الانتقالات تشتعل بين ليفربول وريال مدريد

أنشيلوتي وكلوب

أنشيلوتي وكلوب

يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية هذا العام، سيشهد العديد من المفاجآت، خاصة بعد ان انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بأن كل من ليفربول الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، قد أعلنا الحرب خلال هذا الميركاتو.

فبعد كشف صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن تقبل الريدز لفكرة بيع محمد صلاح هذا الصيف، إذا ما جاءهم عرض بحوالي 70 مليون يورو، أكدت ذات الصحيفة، أن ليفربول قد بدأ بالفعل في البحث عن بديل لهداف البريميرليج، من داخل صفوف ريال مدريد.

 

ذا صن: ريال مدريد بدأ في مراقبة وضع محمد صلاح

يستعد العملاق الإسباني لخطف الفرعون المصري لتقوية الجبهة اليمنى للفريق، وذلك لتعويض فشل الإدارة في التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، بعدما فضل البقاء في فرنسا.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أنه على الرغم من علاقة اللاعب المصري ولاعبي ريال مدريد بعد تصريحات الجانبين المتبادلة خلال نهائي الأبطال، لا تستبعد تحرك النادي وراء أفضل لاعب في البريميرليج.

ليفربول إيكو: الريدز يفكر في تعويض ماني بجلب رودريجو من ريال مدريد

يبحث وصيف أوروبا والبريميرليج في الوقت الراهن عن دعم الفريق الأول على الصعيد الهجومي لتعويض رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث تفكر إدارة الريدز في خطف الموهوب البرازيلي رودريجو جوس جناح ريال مدريد.

وحسب التقرير فإن ليفربول رصد مبلغ 60 مليون يورو للتعاقد مع رودريجو، بعدما نجحت الإدارة في ضم داروين نونيز لاعب بنفيكا البرتغالي وكالفن رامسي من الدوري الأسكتلندي هذا الصيف بجانب كارفاليو لاعب فولهام.

 

سبورت: أسينسيو يقترب من ليفربول

اقترب ليفربول الإنجليزي، من ضم عنصر جديد لقلعة الآنفيلد، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، وذلك بعدما وصلت مفاوضات عملاق الميرسيسايد إلى مراحل متقدمة للغاية مع ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم ماركو أسينسيو.

وينتهي عقد أسينسيو مع الريال، في صيف 2023، لكنه رفض تجديد عقده، وقرر الانتقال إلى فريق جديد هذا الصيف، باحثًا عن عدد أكبر من الدقائق، ليلتحق بالماتادور الإسباني خلال مونديال قطر المقبل.

ويجيد ماركو اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، يعد من العناصر المفضلة لدى المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، الذي يرى فيه خير بديل لصلاح.

وبحسب "سبورت" الإسبانية، فإن أسينسيو يفاضل بين عرضي ميلان الإيطالي وعرض الليفر، ولعل رحيل ماني عن ليفربول، ومماطلة صلاح في التجديد، ستجعل قراره أسهل باختيار وصيف أوروبا والبريميرليج الموسم الماضي.

 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات