جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يطلب الرحيل.. وإيسكو يحدد وجهته المقبلة

إيسكو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

تايمز

رونالدو يطلب الرحيل

طلب كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، من إدارة ناديه السماح له بالرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" بعد موسم واحد فقط في فترته الثانية مع الفريق.

وتأتي رغبة رونالدو في الرحيل لسعيه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا التي يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف بها، بينما سيشارك الفريق في الدوري الأوروبي.

ويعتبر تشيلسي وبايرن ميونخ هما أقرب الأندية لضمه بدءًا من الموسم المقبل.

 

 

جارديان

تشيلسي يحاول خطف دي يونج

يحاول تشيلسي خطف صفقة الهولندي فرينكي دي يونج، نجم وسط برشلونة، من أنياب مانشستر يونايتد، الذي دخل في مفاوضات مع النادي الكتالوني لإتمام الصفقة هذا الصيف.

وينوي تشيلسي إتمام الصفقة مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، حيث سيغري النجم الهولندي بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي الميزة التي يفتقدها مانشستر يونايتد.

فوتبول لندن

آرسنال يوافق على مطالب تيليمانس

وافق مسؤولو آرسنال على المطالب الشخصية للبلجيكي يوري تيليمانس، نجم وسط ليستر سيتي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية.
ويعتبر تيليمانس أحد أهداف آرسنال في سوق الانتقالات هذا الصيف، لكن التقارير الصحفية كانت أشارت إلى أن النادي اللندني جمد مفاوضاته مع ليستر سيتي الفترة الماضية للتركيز في صفقات أخرى.

ويتبقى عام واحد في عقد تيليمانس مع النادي الأزرق، ورفض اللاعب محاولات التجديد.

ومن المتوقع أن يضم آرسنال تيليمانس في صفقة تقدر بـ35 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

سبورت

برشلونة يقترب من ظهير البلوز

اقترب برشلونة الإسباني من التعاقد مع ظهير فريق تشيلسي الإنجليزي ماركوس ألونسو خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن البارسا بصدد تقديم عرض يصل إلى 10 مليون يورو لضم الظهير الإسباني من البلوز، مضيفة أن إدارة النادي الكتالوني ترغب في حسم الصفقة سريعًا لينضم اللاعب للجولة التحضيرية للموسم الجديد، بالولايات المتحدة.

موندو ديبورتيفو

إيسكو يحدد وجهته المقبلة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاعب الريال إيسكو ألاركون، قد حدد وجهته المقبلة، بعدما جاءه عرضان من أندية إشبيلية وريال بيتيس.

وفضل اللاعب الذي لم يجدد عقده مع الريال، الانتقال إلى فريق إشبيلية، ولكن يبقى الاتفاق على الراتب الذي سيتقاضاه مع فريقه الجديد.

وكان ايسكو يتقاضى مع الملكي مبلغ 6 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو مبلغ كبير نسبيًا بالنظر إلى رواتب لاعبي إشبيلية.

 

 

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

نابولي يزاحم روما لضم رونالدو

دخل نادي نابولي الإيطالي في منافسه مع مواطنه روما، للحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد
ورغم أن نابولي له اليد العليا على روما بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن يظل الانتقال إلى ملعب دييجو أرماندو مارادونا لا يزال مستبعدًا، بسبب الصراع بين نابولي ويوفنتوس فريق رونالدو السابق.

قد تكون هناك طريقة واحدة لدفع ثمن الانتقال، وهي أن نابولي هو النادي الرئيسي الوحيد في إيطاليا الذي ينتج قمصانه بنفسه، لذلك يمكنهم جني جميع الأرباح من مبيعات القمصان.

توتو ميركاتو

يوفنتوس يحدد سعر بيع دي ليخت

يواصل يوفنتوس رفع المقابل المادي للسماح للمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت بالرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي، بعدما قدم الأخير عرضين وتم رفضهما من إدارة البيانكونيري.

وقدم تشيلسي بالفعل عرضين لنادي يوفنتوس عرض بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة وبعد ذلك عرض بقيمة 60 مليون بالإضافة إلى 8 مكافآت. كلا العرضين رفضهما البيانكونيري.

وحدد يوفنتوس 100 مليون كحد أدنى لرحيل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، الذي يريد مغادرة يوفنتوس والدوري الإيطالي، ومن المقرر أن يقدم تشيلسي عرضًا جديدًا للبيانكونيري في الساعات القليلة المقبلة.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يتمسك بشروطه

يتمسك نادي بايرن ميونيخ بشروطه من أجل الموافقة على بيع هدافه روبرت ليفاندوفيسكي.

ويسعى نادي برشلونة إلى التعاقد مع الهداف البولندي صاحب الـ33 عامًا، إلا أن نادي بايرن ميونيخ حدد 50 مليون يورو لبيع ليفا.

وكشفت تقارير صحفية، أن عرض برشلونة جاء بمقابل 45 مليون يورو بجانب خمسة ملايين يورو إضافات.

 

 

أسباب رحيل مدافع بايرن

دافع نيكولاس سولي مدافع بوروسيا دورتموند والمنضم حديثًا من بايرن ميونيخ، عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها.

سولي بسؤاله عن أنه لاعب كسول، رد :"أنا أعترف بصدق أنا أحب البرجر، لكن هل تعتقد أن المحترفين الآخرين لا يفعلون ذلك؟، هم فقط لا يتحدثون عن ذلك".

وأضاف :"لو كنت لاعبًا كسولاً لما وصلت لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد إصابة خطيرة تعرضت لها".

وانضم صاحب الـ26 عامًا لدورتموند في في فترة الانتقالات الحالية بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

جالتير مدربًا لباريس لمدة عامين

يستعد كريستوف جالتير لتوقيع عقود تدريبه لباريس سان جيرمان يوم الاثنين المقبل، من أجل أن يتولى قيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وقالت الصحيفة إن جالتير سيكون المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، وسيوقع على عقدًا لمدة عامين قبل أن يتم استئناف التدريبات هذا الأسبوع استعدادًا للموسم المقبل.

le10sport

سانتوس يحلم بعودة نيمار

رغم أن نيمار دا سيلفا مرتبط بعقدًا مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2027 إلا أن نادي سانتوس البرازيلي يسعى لإعادة اللاعب إلى موطنه هذا الصيف.

واعترف أندريس رويدا رئيس نادي سانتوس بأنه أجرى اتصالات بوالد نيمار وأنه يبذل قصارى جهده للحصول على خدمات اللاعب رغم أن الأمر صعبًا.

وقال رويدا في مقابلة إذاعية: "سيترك سانتوس الأبواب مفتوحة دائماً لنيمار، سانتوس هو منزل نيمار، عندما غادر قال إنه سيعود يوماً ما، نعلم أنه صعب وحلم، لكننا نتحدث ونتحدث فهذا حلم بالنسبة لنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن